ملاعب ومتاعب

هل يتنافس تريزيجيه مع محمد الننى على زعامة تركيا الموسم المقبل؟

هل نشاهد الموسم المقبل صراعًا بين الثنائى محمود تريزيجيه ومحمد الننى على الفوز بلقب الدورى التركي؟.. سؤال يتردد فى أذهان الجماهير المصرية بعدما أبدى ناديا جالطة سراى وبشكتاش رغبتهما فى التعاقد معهما.

فى السادس عشر من مارس الحالى، كشفت تقارير صحفية تركية، عن أن نادى جالطة سراى يتمسك بالتعاقد مع محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة “hurriyet”، إن فاتح تيريم المدير الفنى لنادى جالطة سراى، طالب الإدارة بوضع محمود تريزيجيه على رأس قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم الصيف المقبل على الرغم أن إدارة قاسم باشا سبق وأن رفضت عرضين من جالطة سراى لضم النجم المصرى فى وقت سابق.

وأضافت الصحيفة، “جالطة سراى بدأ التخطيط لتعاقدات الموسم الجديد، وفاتح تيريم يريد رؤية تريزيجيه بقميص الفريق للتعاون من جديد مع المهاجم مباى دياني”.

وتحدثت الصحيفة أن صفقة التعاقد مع محمود تريزيجيه ستكلف خزينة جالطة سراى 10 ملايين يورو، ما يوازى 200 مليون جنيه مصري.

وخلال الساعات الماضية، كشف موقع “فوتو ماك” التركى، عن أن محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر ونادى أرسنال الإنجليزى دخل دائرة اهتمامات نادى بشكتاش الذى يسعى لضم اللاعب ولو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ويعد محمد الننى إلى جانب الغانى أندرى آيو لاعب فناربخشة من بين اللاعبين المطلوبين للتعاقد من جانب بشكتاش الصيف المقبل، وفقًا لما ذكره الموقع.

ويتصدر جالطة سراى قائمة أكثر الأندية تتويجًا بلقب الدورى التركى “21 مرة”، بينما يأتى بشكتاش فى المركز الثالث بعدما توج باللقب “14 مرة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق