المميزةفيس وبوك

استقبال الرئيس لأمين “السياحة العالمية”.. وقصف الاحتلال الإسرائيلي لغزة.. وأزمة التابلت الأكثر اهتماما في مواقع التواصل الاجتماعي

صوت الوطن

اهتم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي باستقبال الرئيس السيسي، امس الاثنين ، أمين عام منظمة السياحة العالمية، زوراب بولوليكاشفيلى، بحضور الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة.

وأشاد الرواد ، عبر هاشتاج (#السيسي) ، علي حرص الرئيس على تعزيز التعاون والتنسيق مع المنظمة لتنشيط السياحة باعتبارها إحدى الدعائم الحيوية للاقتصاد المصري.
وعبر هاشتاج (#غزه_تحت_القصف) و (#حماس ) و (#تل_ابيب) التي كانت الأكثر رواجًا على تويتر، عبّر المغردون عن تعاطفهم مع قطاع غزة التي تعرضت للقصف من قِبل طائرات الاحتلال، وذلك في أعقاب سقوط صاروخ على منزل بمنطقة “الشارون” شمال تل أبيب، أسفر عن إصابة 7 إسرائيليين.
كما استحوذت أزمة الامتحانات عبر التابلت على اهتمام الرواد إذ حملت العديد من تعليقات المغردين على سخرية كبيرة من الأزمة، وتداول البعض تصريحات الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، خلال مؤتمر صحفي أجراه امس، أكد خلاله علي أنه لن يتم إجراء الامتحانات عبر التابلت إلا بعد التأكد من توافر التقنية التكنولوجيا بنسبة 100%.
وعلي جانب آخر تداول قطاع واسع من المستخدمين صورًا لتكريم اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، للشاب جهاد يوسف زكي، الذي أنقذ 3 أطفال من حريق نشب في شقة الزاوية الحمراء من الحريق، واشادوا بعمله البطولي.
وسبق أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي يوم الأحد فيديو لزكي الذي تسلق مواسير الغاز خارج عقار بمنطقة الزاوية الحمراء، ليتمكن من الوصول إلى شقة سكنية بالطابق الثالث اندلع فيها حريق وإنقاذ 3 أطفال كانوا عالقين في الشقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق