المميزةملاعب ومتاعب

محمد صلاح يهز شباك البرتغال فى حضور رونالدو

فى مثل هذا اليوم من العام الماضى، تغلب منتخب البرتغال على مصر فى المباراة الودية التى جمعتهما فى سويسرا، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى أقيمت فى روسيا الصيف الماضى.

وتمكن المنتخب البرتغالى من تحقيق الفوز بهدفين سجلهما كريستيانو رونالدو فى الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر المباراة من صناعة ريكاردو كواريزما، مقابل هدف واحد للمنتخب المصرى سجله محمد صلاح.

وحظيت مباراة مصر والبرتغال باهتمام خاص من جانب الصحافة الإسبانية فى ذلك الوقت، لاسيما أن كريستيانو رونالدو كان لاعباً فى صفوف ريال مدريد الإسبانى.

وقالت صحيفة “آس” إن مباراة مصر والبرتغال شهدت مواجهة خاصة جمعت بين كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح، انتهت لصالح نجم ريال مدريد الذى أنقذ منتخب بلاده من الهزيمة، بعدما نجح فى تسجيل هدفين متتاليين بالوقت القاتل.

وأضافت الصحيفة أن قرار هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب المصرى “فى ذلك الوقت”، باستبدال محمد صلاح قبل نهاية المباراة بـ12 دقيقة ومشاركة شيكابالا بدلاً منه، رجح كفة المنتخب البرتغالى فى ظل بقاء كريستيانو رونالدو على أرض الملعب.

أما صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فقالت إن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى كان فى طريقه لقيادة منتخب مصر نحو تحقيق الفوز على البرتغال بعدما وضع “الفراعنة” فى المقدمة، قبل أن ينتفض كريستيانو رونالدو ويتمكن من قلب الطاولة على محمد صلاح ورفاقه بتسجيل هدفين فى الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق