المميزةسياسة

المؤتمر يُطالب بتدخل العالم لمواجهة الإرهاب بعد مجزرة مسجد النور بنيوزيلندا

 

صوت الوطن

أدان حزب المؤتمر الهجوم الإرهابي، الذي شنه أحد الأشخاص ضد المصلين داخل مسجد النور في شارع دينيز في مدينة كرايست تشيرتش بنيوزيلندا أثناء صلاة الجمعة، والذي أسفر عن استشهاد أكثر من 40 شهيدًا وإصابة آخرين.


وقال حزب “المؤتمر” إن هذا الحادث الإرهابي الخسيس الذى ادى الى مقتل 49 من المصلين الأبرياء يؤكد للعالم كله أن الإرهاب لادين له ولاوطن ويستهدف الأبرياء فى كل مكان بالعالم ولايفرق بين معتقداتهم وعلى العالم كله مواجهة هذه الظاهرة الخطيرة التى لاتفرق بين الأديان والأوطان .

 

وطالب “المؤتمر” من المجتمع الدولى بأسره الإسراع فى عقد مؤتمر عالمى لمواجهة ظاهرة الارهاب الأسود واتخاذ مواقف حاسمة ضد جميع الدول التى تمول وتسلح وتشجع وتأوى الارهاب والإرهابيين على أراضيها.

 

وأكد الربان عمر المختار صميدة ان جميع دول العالم عليها ان تأخذ برؤية الرئيس عبد الفتاح السيسى بان تكون المواجهة مع الارهاب مواجهة شاملة وحتمية خاصة ان هذه الظاهرة اصبحت تهدد العالم كله مشيرا إلى أن حادث مجزرة مسجد النور بنيوزيلندا اكد لعالم كله صدق مصر بان الارهاب لادين له ولاوطن له ولاتوجد دولة فى العالم بمنأى عن الارهاب متوجها بالدعاء الى الله عز وجل ان يسكن شهداء هذا الحادث الذين وصل عددهم 49 فسيح جناته وأن يمن الله بالشفاء العاجل على جميع المصابين .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق