المميزةملاعب ومتاعب

كلوب يهدد بايرن ميونخ اليوم قبل قمة دورى الأبطال

توعد يورجن كلوب المدير لفريق ليفربول الإنجليزي بايرن ميونخ، قبل المباراة التى ستجمع الطرفين العاشرة مساء غد، الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب “إليانز أرينا”.

مدرب ليفربول يهدد بايرن ميونخ قبل قمة دورى الأبطال

قال مدرب ليفربول فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى: “من الواضح أن بايرن في مرحلة مختلفة، وأصبح في حالة أفضل مؤخرًا”.

وأضاف المدرب الألماني: “الآن أصبحوا في صدارة البوندزليجا مجددًا، واستعادوا مستواهم المعهود، وعادوا إلى المسار الصحيح”.

أشار كلوب خلال تصريحاته قائلاً، :”نحن أقوياء بما يكفي للقتال أمامهم، وأسعى للتسبب لهم في مشاكل لم يواجهوها أمام أي منافس آخر هذا الموسم، لهذا السبب، فإن ليفربول بحاجة لأداء استثنائي”.

أوضح المدرب الألمانى، إن نتيجة التعادل السلبي في لقاء الذهاب “لا تعني شيئًا”، حيث سيبدأ الفريقان القتال من نقطة الصفر على ملعب إليانز أرينا.

يذكر أن ليفربول يكفيه فقط التعادل بأي نتيجة، بعيدًا عن التعادل السلبي، لضمان التأهل للدور ربع النهائي.

ليفاندوفيسكى يثير القلق فى بايرن ميونخ قبل قمة ليفربول

أثار البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم فريق بايرن ميونخ ، قلق جماهير العملاق البافارى قبل مواجهة ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح المقرر إقامتها غداً الأربعاء على ملعب “أليانز أرينا”، فى “إياب” دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وفقاً لما أعلنه الحساب الرسمى لبايرن ميونخ على “تويتر”، عن روبرت ليفاندوفيسكي تغيب عن المران الجماعى أمس، واكتفى بخوض تدريبات منفردة داخل صالة الألعاب الرياضية “الجيم” بجوار آريين روبن وكورينتين توليسو، وهو ما أثار القلق خوفاً من تغيبه ضد ليفربول فى موقعة تشامبيونزليج.

كما غاب المهاجم الألماني توماس مولر عن المران أيضًا، وأوضح النادى أن غيابه جاء لأسباب عائلية.

يذكر أن البايرن يواصل استعدادته لخوض مواجهة ضد الريدز على ملعب أليانز أرينا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بينهما بالتعادل السلبى على ملعب “أنفيلد”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق