ملاعب ومتاعب

حصاد ليلة الأبطال .. “ريمونتادا الدون” ومهرجان أهداف “السيتى”

كتب : أحمد مصطفى

فاز اليوم نادى يوفنتوس الإيطالى على ضيفه نادى أتليتكو مدريد الأسبانى، بثلاثة أهداف دون رد على ملعب “يوفنتوس أليانز” وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة دورى أبطال أوروبا.

حيث سجل “الدون” كرستيانو رونالدو أهداف اللقاء الثلاثة، وكان أولها برأسية صاروخية فى مرمى الضيوف فى الدقيقة 27، ليخرج “اليوفى” من الشوط الأول متقدماً، فيما بدأ الشوط الثانى ليضع بعدها رونالدو هدف فريقه الثانى فى الدقيقة 48 وذلك بعد رأسية أخرى أخرجها حارس مرمى الأتليتك، يان أوبلاك ليتضح بعد ذلك أن الكرة كانت قد تجاوزت خط المرمى بعدما تأكد الحكم من ذلك عن طريق تقنية خط المرمى الألكترونية ليحتسب بذلك ثانى الأهداف لـ “السيدة العجوز”.

وفى الدقيقة 86 راوغ لاعب يوفنتوس، فيديريكو بيرنارديسكى مدافعى أتليتكو مدريد حيث دفعه المدافع ليسقط ويعلن الحكم عن ضربة جزاء للفريق الإيطالى، ليضعها “صاروخ ماديرا” رونالدو فى الزاوية اليمنى السفلية من مرمى الفريق الأسبانى محرزاً “هاتريك” ومعلناً عن صعود فريقه إلى دور الـ 8 من “الشامبيونزليج” فى “ريمونتادا” تاريخية أخرى مثل مانشستر يونايتد وبورتو، حيث يذكر أن فريق أتليتكو مدريد كان قد فاز فى مباراة الذهاب بهدفين دون رد، ليعود بعدها يوفنتوس ويرد أعتباره فى مباراة اليوم.

وعلى الجانب الأخر، أكتسح نادى مانشستر سيتى نظيره نادى شالكه الألمانى بسبعة أهداف نظيفة، وذلك على ملعب “الأتحاد”.

حيث سجل سيرجيو أجويرو الهدف الأول والثانى فى الدقيقتين 34 و38 على التوالى، فيما أضاف ليروى سانى الهدف الثالث فى الدقيقة 42، ليضع بعدها رحيم ستيرلينج الرابع 57.

فيما جاء الهدف الخامس عن طريق بيرناردو سيلفا فى الدقيقة 71، ويعلن فيليب فودين عن الهدف السادس فى الدقيقة 78، ليختتم جابرييل خيسوس سلسلة الأهداف بالهدف السابع فى الدقيقة 84.

ويذكر أن السيتى كان قد فاز فى لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق شالكه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق