المميزةفيس وبوك

“الوزير” يؤدي اليمين الدستورية.. والصندوق الأسود للطائرة الأثيوبية المنكوبة.. و”برونزية” فريدة عثمان.. الاكثر رواجًا

 

صوت الوطن

تصدّر هاشتاج (#كامل_الوزير) موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أمس ، بعد أداء الفريق كامل الوزير اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد اختياره وزيرًا للنقل، وذلك بعد موافقة مجلس النواب.

وأشاد العديد من الرواد بهذا الاختيار مؤكدين على أنه أحد أهم قادة المهندسين العسكريين الذي شغل منصب رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وأشرف على العديد من المشروعات الهامة في الدولة، وحصل على العديد من الأوسمة ، وتداول آلاف المغردين فيديوهات لأداء الفريق كامل الوزير اليمين وزيراً للنقل.

فيما اهتم قطاع كبير من المستخدمين بتداعيات حادث الطائرة الإثيوبية المنكوبة، حيث تداول البعض خبر العثور علي الصندوقين الأسودين في مكان تحطمها.

وتحطمت طائرة وهي من طراز “بوينغ 737-800MAX ” التي كانت تنفذ الرحلة رقم “ET- AVJ” قرب مدينة دبرزيت وسط إثيوبيا ، وأقلعت الطائرة عند الساعة 08:38 بالتوقيت المحلي من العاصمة أديس أبابا باتجاه نيروبي، وفقد الاتصال بها بعد ست دقائق.

وعلي صعيد آخر احتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتتويج السباحة المصرية، فريدة عثمان، ببرونزية منافسات 100 متر فراشة، ضمن بطولة الجائزة الكبرى التي تقام في أمريكا خلال الفترة الحالية.

وجاءت فريدة عثمان بالمركز الثالث في الترتيب العام، محققة زمنًا قدره 59.13 ثانية وتستعد السباحة المصرية للمشاركة في التجارب المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق