المميزةفيس وبوك

هاشتاج #مصدقينك_يا_سيسي.. الأعلى تداولا

 

صوت الوطن

حظيت الكلمة التي ألقاها الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة للاحتفال بيوم الشهيد، باهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ودشن رواد موقع تويتر هاشتاج (#مصدقينك_يا_سيسي)، الذي تصدر قائمة الأعلى تداولا على الموقع، ردا على قول الرئيس السيسي: “يا ترى يا مصريين إنتو مصدقني ولا لأ”. كما جاء هاشتاج (#السيسي) ضمن قائمة الأعلى تداولا، وصعدت عبارة (الندوة التثقيفية) ضمن أكثر العبارات انتشارا بين الرواد.

أشاد الرواد بكلمة الرئيس السيسي، مؤكدين تأييدهم لما قاله وأثنوا على مجهودات وقرارات الرئيس. وأكد الكثيرون من الرواد عشق الرئيس السيسي لمصر، وبذله كل جهد من أجل تحسين حياة المواطن المصري.

على صعيد آخر، أشاد الرواد بتألق النجم المصري محمد صلاح خلال المباراة التي جمعت بين فريقه ليفربول وفريق بيرنلي أمس بملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4 – 2.

تناقل الرواد تصريحات يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، والتي جاء فيها أنه يرى أن محمد صلاح كان أفضل لاعبي فريقه أمام بيرنلي رغم عدم التسجيل.

في سياق مختلف، عبر الرواد عن أسفهم لحادث تحطم طائرة تابعة لخطوط  الطيران الأثيوبية، بعد مغادرتها مطار أديس أبابا متوجهه إلى العاصمة الكينية نيروبى، مما أدى لوفاة جميع من كان على متنها وعددهم 157 شخصا، بينهم 6 مصريين. ثار جدل بين الرواد حول أسباب الحادث، متمنين الصبر والسلوان لأسر الضحايا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق