المميزةفيس وبوك

فوز “الشربيني” ببطولة العالم للإسكواش.. الأعلى تداولا

 

صوت الوطن

احتفى قطاع كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفوز لاعبة الإسكواش المصرية المحترفة نور الشربيني ببطولة العالم للإسكواش. تداول الرواد صورا لنور الشربيني مع درع البطولة، ودشن رواد موقع تويتر هاشتاج (#نور_الشربيني)، والذي صعد ضمن قائمة الأعلى تداولا.

كما احتفى المصريون بتتويج المصري علي فرج، المصنف الأول عالميًا، بالبطولة، للمرة الأولى فى تاريخه.

أوضح الرواد أن الحضور المصري كان قويا بالبطولة حيث إن تتويج الثنائي المصرى نور الشربيني وعلي فرج قد جاء على حساب ثنائى مصرى آخر هم نور الطيب التي فازت عليها الشربيني في المباراة التي جمعت بينهما وطارق مؤمن والذي حقق علي فرج النصر على حسابه، وعبر الرواد عن فخرهم بتميز مصر في هذه اللعبة.

أوضح الرواد أن سبب الاحتفاء بنور الشربيني بشكل خاص هو فوزها بلقب البطولة للمرة الثالثة، حيث سبق وتوجت الشربينى بالبطولة عامى 2015 و 2016 على التوالى.

على صعيد آخر، تفاعل الرواد مع قرار المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادى بيراميدز الرياضي، التبرع بمبلغ 10 ملايين جنيه لصالح أهالي ضحايا حادث قطار محطة مصر. اثنى الرواد على الأمر، واصفين إياه بالمبادرة الطيبة ورد الفعل الإيجابي، ورأى البعض أنها دلالة على حب آل الشيخ لمصر وأهلها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق