المميزةملاعب ومتاعب

فرص الزمالك للتأهل لربع نهائي الكونفدرالية.. فوز واحد قد يكفي

استطاع نادي الزمالك أن يعود للمنافسة بقوة على التأهل لربع نهائي الكونفيدرالية بعد الفوز على بترو أتليتكو خارج الأرض، ليصبح الفارق مع المتصدر نصر حسين داي نقطتين فقط.

تمكن الزمالك من الفوز 1-0 في انجولا، وحقق أول انتصار في المجموعة، وفي المقابل فاز نصر حسين داي نفس النتيجة على جورماهيا.

 

وأصبح ترتيب المجموعة كما يلي:

 

نصر حسين داي 7

 

جورماهيا 6

 

الزمالك 5

 

بترو أتليتكو 4

 

وستكون المواجهات المقبلة كما يلي:

 

الجولة الخامسة:

 

الزمالك – جورماهيا

 

بترو أتليتكو – نصر حسين داي

 

الجولة السادسة:

 

جورماهيا – بترو أتليتكو

 

نصر حسين داي – الزمالك

 

لكن كيف يمكن أن يتأهل الزمالك إلى ربع نهائي من خلال الجولتين المتبقيتين من عمر المسابقة؟

 

– إذا تمكن الزمالك من الفوز على جورماهيا في القاهرة، وفاز بترو أتلتيكو على نصر حسين داي في الجولة الخامسة سيتصدر الأبيض ترتيب المجموعة وفي هذه الحالة سيحتاج الفريق إلى التعادل في الجولة الأخيرة بالجزائر لضمان التأهل، أو الفوز لضمان المركز الأول.

 

– إذا فاز الزمالك على جورماهيا في الجولة الخامسة، وفاز نصر حسين داي على بترو أتليتكو سيتأهل الزمالك أيضًا في حالة التعادل مع نصر حسين داي في الجزائر بشرط خسارة جورماهيا من بترو أتليتكو أو تعادله.

 

– إذا تعادل الزمالك مع جورماهيا وخسر نصر حسين داي من بترو أتليتكو يستطيع التأهل من خلال الفوز على نصر حسين داي في الجزائر.

 

– إذا تمكن الزمالك من الفوز على جورماهيا في القاهرة، يستطيع أن يتأهل في حالة فوز نصر حسين داي على بترو أتليتكو، أو تعادله، ثم تعادل بترو أتلتيكو أو فوزه أمام جورماهيا.

 

– إذا خسر الزمالك من جورماهيا في القاهرة، وفاز بترو أتليتكو على نصر حسين داي أو تعادل، ثم فاز الزمالك على نصر حسين داي وفاز جورماهيا على بترو أتليتكو يتأهل الزمالك في المركز الثاني.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق