المميزةحوادث وقضايا

هاجمه كلبان شرسان..إصابة ضابط بإصابات بالغة بالتجمع

صوت الوطن

استمرارا لفوضى تربية الكلاب الشرسة والمدربة داخل المدن الجديدة، تعرّض ضابط شرطة مساء أمس الجمعة، لهجوم من كلبين شرسين بالتجمع الأول، ونُقل عل أثرها مصابا بإصابات بالغة إلى مستشفى القوات الجوية، لإسعافه. تفاصيل الواقعة ترجع إلى ورود بلاغ، لقسم شرطة التجمع الأول، من مستشفى القوات الجوية الكائنة بدائرة القسم بوصول شخص مصاب، وبالانتقال والفحص تبين تعرض الرائد “عمرو.ر.ا” لعقر من كلبين شرسين في أثناء سيره بمنطقة البنفسج 2 بالقرب من بوابة 13، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يذكر أن النيابة العامة، أمرت بإخلاء سبيل القاضى صاحب كلبى القاهرة الجديدة، اللذين عقرا طفلا، بعد مطاردته بالقاهرة الجديدة، بكفالة 2000 جنيه.

وكان النائب العام المستشار نبيل صادق، قد أمر بضبط الكلبين محل الواقعة الأولى، حيث تم إيداعهما بالحجر البيطري، تحت الملاحظة لمدة خمسة عشر يومًا، وتم تشكيل لجنة من مديرية الطب البيطري، لفحص الكلبين موضوع الواقعة محل التحقيق، وبيان نوعهما وجنسهما ولونهما، وبيان عما إذا كان أى منهما يعانى مرضًا من عدمه، وعما إذا كان قد صدر بشأنهما تراخيص من مديرية الطب البيطري من عدمه.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق