المميزةسياسة

لبنى فتحي: اللجنة النوعية للبيئة في حزب الوفد حريصة على توعية المواطنين بمخاطر المخلفات

صوت الوطن – محمد عيد:

قالت لبنى فتحي، عضو اللجنة النوعية للبيئة والطاقة، في حزب الوفد، إن اجتماع اللجنة برئاسة الدكتور محمد خليفة، عضو مجلس النواب، ومساعد رئيس حزب الوفد لشئون التواصل السياسي، ناقش في اجتماعه أهمية تدوير المخلفات النافعة، وكيفية التخلص من الضارة منها، والمسببة لتلوث البيئة، المؤثرة فعليًا على صحة الإنسان.

وأشارت عضو اللجنة النوعية للبيئة والطاقة في حزب الوفد، إلى الاجتماع ناقش إمكانية توقيع برتوكول تعاون بين وزارة البيئة وحزب الوفد، وذلك من خلال اللجنة النوعية للبيئة والطاقة، لمساهمة شباب الحزب في توعية المواطنين بأخطار المخلفات الملوثة للبيئة، والناتجة عن عمليات الحرق العشوائية للقمامة والمواد البلاستيكية، وكذلك مخلفات المصانع، التي تحتوي على مواد كيميائية سامة، تُهدد حياة المواطنين.

من جانبه أوضح الدكتور محمد خليفة، رئيس اللجنة، أن وزارة البيئة تسهم بشكل كبير، من خلال صندوق حماية البيئة، والمعني بإعطاء قروض للشباب من أجل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغير والمتوسطة، التي تعمل في مجال البيئة، وتحت رعاية رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي.

كما وقعت اللجنة النوعية للبيئة، برتوكولًا تعاونيًا، مع اللجنة النوعية للثقافة والفنون برئاسة سامي سرحان وذلك للتنظيم والتعاون بينهما من أجل تقديم الأفضل خلال الفترة القادمة.

وأكدت “لبنى”، أن أعضاء اللجنة حريصون على التعاون بشكل مستمر يضمن تحقيق أهداف اللجنة، ويُرسي مبادئ حزب الوفد، في ظل قياداته الحكيمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق