أخبارالمميزة

في إطار أسوان عاصمة الشباب الإفريقي.. الشباب والرياضة تستعدلإطلاق مبادرة تجمعنا قارة

صوت الوطن – محمد عيد:

تنظم  وزارة الشباب والرياضة “الإدارة المركزية للطلائع ومكتب الشباب الإفريقي”، مبادرة تجمعنا قارة، بمشاركة طلائع القارة السمراء، خلال الفترة من أول مارس حتي 6 مارس القادم بمحافظة أسوان.

وتسعي وزارة الشباب والرياضة ” الإدارة المركزية للطلائع ومكتب الشباب الإفريقي”، إلى تكوين نظرة واقعية ومباشرة عن العالم الخارجي ورؤية مشتركة لوحدة أفريقيا، وتشجيع الحوار البناء والتعاون ونشر الثقافة السلام بين الطلائع الأفارقة لذلك تم تدشين المبادرة الوعي حول ذلك، بالاضافةإلي المساهمة في دعم العلاقات المصرية الأفريقية، ورفع وعي الطلائع بالمميزات الثقافية والحضارية لدول أفريقيا والتحديات التي تواجه مجتمعتهم.

 

تتضمن الفعالية عدد  من الانشطة الرياضية وورش العمل المختلفة علي يد خبراء متخصصين في شتئ المجالات، بالاضافة إلى زيارة أهم الأماكن السياحية داخل المحافظة .

 

الجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة، تماشيًا مع رئاسة مصر للاتحاد الافريقي، قامت بإعداد أكثر من 25 مشروعً دولي متنوع ، يستهدف القارة من جميع النواحي سعيًا لتقديم قيمة مضافة  تزامنًا رئاسة مصر للاتحاد وإعلان فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن أسوان عاصمة الشباب الإفريقي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق