أخبارالمميزة

512 عاملا تقدموا في اليوم الأول لفتح باب قبول طلبات العمل بإحدي دول الخليج

 

صوت الوطن – محمد عيد:

تقدم  لوزارة القوي العاملة، نحو 512 عاملا في اليوم الأول لفتح باب قبول طلبات 50 عامل إنتاج من راغبي العمل بإحدى شركات المباني، بإحدى دولة الخليج ، حيث يستمر حتي الخميس المقبل ، يعقب ذلك اختبارات القبول من قبل لجنة من شركة دولة العمل بحضور مسئولي التشغيل بالوزارة .

وكان وزير القوي العاملة محمد سعفان ، قد سبق وأعلن أن الراتب  الشهري لشغل هذه الوظيفة  بعملة دولة العمل يوازي من 8 ألاف و600 جنيه مصري تقريبا ، فضلا عن توفير المسكن والمواصلات والبدلات والإضافي، وتذكرة السفر ، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاه للشروط المطلوبة.

 

وأوضح الوزير أن الشركة الطالبة لا تشترط في المتقدم مؤهل  بخبرة أو بدون، بحيث لا يزيد السن عن 35 سنة، مع تقديم  صورة بطاقة الرقم القومي ، وصورة جواز السفر ساري مدة لا تقل عن 3 سنوات، وصورة شخصية، والسيرة الذاتية موضح بها رقم الهاتف.

 

وأشار إلي أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل “قسم تلبية الاحتياجات بالخارج”، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر- القاهرة، خلال الفترة المشار إليها من الساعة التاسعة صباحا حتي الثانية ظهرا ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.

 

ونوه الوزير إلى أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق