المميزةفيس وبوك

عودة “تركي آل الشيخ” لـ”بيراميدز”.. وفوز “الأهلي” على “الجونة” الأبرز على صفحات السوشيال ميديا

صوت الوطن

أبرز قطاع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي استعادة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، الاستحواذ على حصته في نادي “بيراميدز” بعد يوم من إعلانه نقل ملكيته إلى مستثمر إماراتي.

أبرز الرواد تبادل آل الشيخ، ومحمد الجارحي عضو مجلس إدارة الأهلي، الهجوم عبر فيسبوك، وذلك عقب المنشور الذي نشره آل الشيخ، وأشار فيه إلى مباراة بين فريقي الأهلي وبيراميدز ضمن كأس مصر حددها اتحاد الكرة يوم 28 فبراير، بدلا من مباراة أخرى بينهما في الدوري المحلي.

عبر بعض الرواد عن اندهاشهم من عودة آل الشيخ لنادي بيراميدز، واشتعل الهجوم المتبادل بين مشجعي الفريقين، وثار جدل بين الرواد حول المباراة المزمع إقامتها بين الفريقين.

كما اهتم الرواد بالمباراة التي جمعت بين فريقي الأهلى والجونة  في الجولة الرابعة والعشرين من الدورى الممتاز، وعبر قطاع من الرواد عن سعادتهم بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف. غرد رواد تويتر عبر هاشتاجات (#YallaYaAhly) و(#الاهلي_الجونه) و(#الجونه)، والتي جاءت ضمن قائمة الأعلى تداولا، كما صعدت عبارات (ناصر ماهر) و(كريم نيدفيد) و(روح الفانله الحمرا) ضمن أكثر الجمل انتشارا بين المستخدمين.

اهتم الرواد بتحليل أحداث المباراة وتحليل أداء اللاعبين، وعبر الكثيرون عن سعادتهم بارتفاع رصيد النادي الأهلى إلى 48 نقطة وصعوده إلى المركز الثاني، وتوقع المستخدمون أن يتوج بالبطولة، بينما أوضح الرواد أن رصيد الجونة قد تجمد عند 26 نقطة وجاء في المركز الحادى عشر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق