أخبارانتخابات الصحفيين 2019

كتلة شباب الصحفيين: خالد ميري من الأصوات “العاقلة” ونبحث دعمه في الانتخابات

صوت الوطن – محمد عيد

كتلة_شباب_الصحفيين وفي إطار مناقشتها لبرامج المرشحين لانتخابات مجلس نقابة الصحفيين التقت الكاتب الصحفي الكبير الأستاذ خالد ميري رئيس تحرير الأخبار ووكيل النقابة الذي تكلم باستفاضة عن برنامجه الانتخابي الذي يرتكز على قضيتين أساسيتين أولهما الأجور وكيفية تنميتها وإنقاذ مهنة الصحافة الورقية من الأخطار القادمة..

وهما محورين بمثابة الجناح الذي يطير به صناع المهنة.. ولاحقا ستصدر كتلة_شباب_الصحفيين بيانا شارحا عن المرشحين الأوفر حظا الذين سيحظون بدعم وتأييد شباب الكتلة..

وفي تصريحات صحفية قال جمال عبد المجيد منسق عام كتلة شباب الصحفيين : إن لقاء الأستاذ خالد ميري كان إيجابيا للغاية فقد تأكدنا من مدي ملامسته لكم القضايا والأزمات التي يعاني منها الصحفيون ومنهم شباب الصحفيين خاصة في ظل الأوضاع الراهنة..

وأضاف عبد المجيد “ميري” ليس بغريب عن نقابة الصحفيين فهو رئيس لجنة القيد ووكيل النقابة وعضو مجلس لأكثر من ثلاث دورات متتالية وهو من الأصوات”العاقلة” داخل مجلس النقابة ويؤمن تمام الإيمان بضرورة الحوار حول كافة القضايا والأزمات .

وأشار منسق الكتلة إلي تطرق اللقاء إلي استجابة مجلس النواب لأكثر من 80% من الملاحظات التي قدمتها نقابة الصحفيين حول قانون الصحافة الذي تم طرحه للنقاش مؤخرا واستطعنا الحصول على مكتسبات في ذلك القانون وجميع الملاحظات تمت بموافقة أعضاء المجلس..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق