المميزةسياسة

الهيئة العليا لـ”إرادة جيل” تجتمع لوضع خطة الحزب.. وتيسير مطر: أولويتنا تمكين الشباب

بحضور سياسيين وشخصيات عامة..

اجتمعت الهيئة العليا لحزب إرادة جيل مساء أمس السبت بمقر الحزب بمنطقة جاردن سيتى بمحافظة القاهرة، لوضع خطة الحزب الفترة المقبلة ووضع آليات محددة لكيفية مساهمة الحزب فى دعم الدولة المصرية مستقبلا.

واستضافت الهيئة العليا خلال اجتماعها مجموعة من رؤساء الأحزاب والشخصيات العامة، على رأسهم محمد زكريا رئيس حزب المواجهة، محمد المنصورى رئيس حزب الدستوريين الأحرار، ومحمد سليم، عضو مجلس النواب، ورجب هلال حميدة القيادى بالحزب، وشيرين أحمد فؤاد عضو مجلس النواب السابق، وأحمد شيحة البرلمانى السابق وماجد السيد البرلمانى السابق وأيمن فتحى، والكاتب الصحفى محمود نفادى، بالإضافة إلى عدد كبير من اتحاد شباب الأحزاب، وعلى رأسهم محمد تيسير مطر، ومحمد حسن عبده، ومحمد غنيم، وشريف أنور بمحافظة الغربية، وأحمد عطية، وفاتن فايز بمحافظة الإسماعيلية.

وأكد تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل، على دعم الحزب الكامل للشباب، مؤكدا أن الشباب هم الأولوية الحزب الفترة المقبلة، مضيفًا:” أصبح من اللازم على الأحزاب السياسية أن تفسح الطريق أمام الشباب للمساهمة والانخراط فى العمل السياسى وأن يكون فى المقدمة ويتسلموا الراية”.

وتابع تيسير مطر أن “إرادة جيل” هو حزب لكل الشباب المصرى، وأن هذا العنصر سيتقلد كل المناصب القيادية داخل الحزب، وهو من سيمسك الدفة السياسية والاستراتيجية فى الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن حزب إرادة جيل يسعى دوما لتمثيل المواطن وليس “للتمثيل عليه”، مؤكدا أن المرحلة المقبلة تحتاج تكاتف جميع الأحزاب السياسية لدعم الدولة والقيادة السياسية للعبور بالوطن إلى بر الأمن”.

وأوضح “مطر” أن حزب إرادة جيل ومعه مجموعة من “تحالف الأحزاب المصرية” يسعون مستقبلا للتواصل مع المواطنين والالتحام بالجماهير بالشارع لنقل العمل السياسى من الغرف المغلقة إلى الشارع ومن ثم التعبير عن طموحات المصريين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق