المميزةفيس وبوك

“تفجير الأزهر”.. و”إلقاء زوج زوجته من البلكونة”.. الأكثر اهتمامًا

صوت الوطن – محمد عيد:

تصدّر خبر تفجير “الأزهر” مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أدى لاستشهاد 3 من أفراد الشرطة ، بينهم ضابط ، وجرح 6 آخرين لدى تعقب “إرهابي” في محيط الجامع الأزهر بالقاهرة.

وانتشر العديد من الهاشتاجات بعد التفجير، والتي تصدّرت جميعها قائمة الأعلي رواجًا على تويتر، ومن أبرزها (#الدرب_الأحمر) و (#الأزهر) و (#كلنا_أقوى_من_الإرهاب) ، وقد عبر آلاف المستخدمين خلال تغريداتهم عن حزنهم لفقدان ثلاثة من أبناء الشرطة، وأعربوا عن إدانتهم الشديدة لهذا الحادث، مؤكدين أن الإرهاب لن ينال من عزيمة المصريين، ولن يزيدهم إلا إصرارًا على مكافحة الإرهاب والعنف الأسود.

وتناقل المستخدمون مقطع فيديو يظهر تفجير الإرهابي لنفسه في الدرب الأحمر، وقد ظهرت خلال هذا الفيديو المتداول السيدة “حلاوتهم زينهم” المصابة بالحادث، والتي كانت تمر مُصادفة بالقرب من الانتحاري، فيما حاول رجال الشرطة توقيفه قبل الانفجار بلحظات.

وفي نفس السياق، تعاطف العديد من الرواد مع السيدة “حلاوتهم” متداولين تصريحات زوجها وأبنائها حول تداعيات الحادث، وأنها تخضع للعلاج في مستشفي الحسين الجامعي، وأنهم ينتظرون خروجها خلال 24 ساعة.

وعلي صعيد آخر، اهتم المستخدمون بفيديو تم تداوله بشكل كبير علي صفحات مواقع التواصل يظهر فيه مجموعة من الأشخاص وهم يحاولون إنقاذ سيدة من السقوط من “بلكونة” شقتها، وتضاربت الروايات حول الواقعة على السوشيال ميديا، حيث ذكر البعض أن الزوج هو الذى أقدم على إلقاء زوجته للتخلص منها.

وظهرت الزوجة بعد ذلك، فى تصريحات تليفزيونية، لتؤكد أنها من ألقت بنفسها بعد مشاكل زوجية كبيرة، مؤكدة أنها فعلت هذا الأمر، وأقدمت على محاولة للانتحار بعد سلسلة من الخلافات مع زوجها الذى تزوجته منذ ما يقرب من 7 سنوات، ولديها منه طفلتان، ولكنه كان يتعدى عليها، لذلك قررت فى النهاية التخلص من حياتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق