المميزةمقال رئيس التحرير

شهداء الغدر والإرهاب

 

مقدم الأمن الوطني والأمين محمود أبو اليزيد

بقلم: جمال عبد المجيد

“خللي لموتك لازمة” كلمات كتبها الإخواني الهارب أحمد المغير تلخص عقيدة الإرهاب الغادر الذي يحصد أبناء الوطن.. جيشه.. شرطته وشعبه..
لم يكن الإرهابي الذي فجر نفسه بحي الجمالية أثناء مداهمته والقبض عليه سوى منفذ لأوامر ونواه لرؤس الأفاعي الهاربة خارج البلاد والفارة من وجه العدالة عقب كشف خيانتهم فهم المحركون الرئيسيون لتلك البيادق التي تقتل الناس ظلما وعدوانا ويغتالون الأبرياء ويرملون النساء وييتمون الأبناء..
فقد كشفت وزارة الداخلية عن يقظتهابعد محاصرة الإرهابي الذي زرع قنبلة محيط مسجد الاستقامة بالجيزة وهي المعلومات التي ظل يعمل عليها جهاز الأمن الوطني بكل كفاءة واقتدار وما المقدم رامي ابراهيم إلا فردا من ذلك الجهاز الذي يعمل ليل نهار لتصبح مصر آمنة مطمئنة ليلقي مصرعه عقب القبض على الإرهابي الحسن عبد الله المصري الحاصل على الجنسية الأمريكية الذي ظل يجوب شوارع العاصمة بدراجته بحثا عن مكان ملائم ومناسب للتفجير وما إن تم تحديده وكشف مكانه حتي فجر نفسه في وجوه رجال الشرطة وراح ضحيته أيضا الأمين محمود أبو اليزيد من مباحث العاصمة الذي ترك وراءه أطفالا صغارا مثلما تركهم مقدم الأمن الوطني الذي ترك طفلا وحيدا بدت عليه علامات اليتم مبكرا..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق