شئون دوليةنظرة من الخارج

المصريين بالخارج يتضامنون ويدعمون ميرفت السنباطي ( حبيبة المصريين )

 

هولندا.. من .. سحر رمزي

 

عبر عدد من قيادات الجاليات المصرية بالخارج عن كامل دعمهم وتضامنهم مع السيدة ميرفت السنباطي مدير الإدارة العامة للاتصال بابناء الوطن بالخارج بالهيئة العامة للاستعلامات…

وفي بيان صدر اليوم اعرب جبريل محفوظ مقرر اتحاد الجالية المصرية بفرنسا ورئيس جمعية التضامن المصري الفرنسي عن الثقة الكاملة في السيدة ميرفت السنباطي وتضامن الجالية .وناشد الجهات المسؤولة بدعم الاداره العامه للاتصال بابناء الوطن بالخارج بقيادة ميرفت السنباطي والتي تشغل هذا الموقع الهام وتعمل دوما على التواصل المستمر مع كافة المصريين بالخارج ولذلك هي ملقبة بحبيبة المصريين بالخارج وتحرص على امدادهم بكافة المعلومات واعلامهم بالاحداث بارض الوطن وايضاح الصورة الحقيقية اول باول بلغات مختلفة حتى يتسنى للكافة الاطلاع على مجريات الأمور..

كما تحث الجاليات المصرية بالخارج على أن تتواصل وتتفاعل مع المجتمعات التي يعيشون في محيطها بما يعود بالنفع على الوطن وتدعم وتشجع الأنشطة التي يقوم بها المصريين بالخارج وأكد مقر اتحاد الجالية المصرية بفرنسا على أن السنباطي هي الشخص المناسب في المكان المناسب وتمتلك الكثير من الإمكانيات والقدرات التي تسخرها لخدمة الوطن وابناؤه بالخارج وبما يعود على الداخل بالنفع وأنها تضيف للموقع الذي تتولاه وتمنى جبريل محفوظ من كافة القيادات الذين يديرون المواقع ذات الأهمية في الوطن الأم أن ينهجوا نفس النهج الوطني التي تنهجه السنباطي.
وفي السياق نفسه عبر العديد من القيادات المصرية بهولندا ومنهم المجلس الأعلى للجالية المصرية بهولندا برئاسة المهندس اشرف وبكامل أعضاء المجلس ومنهم على شاور نائب الرئيس وسامي القاضي منسق عام المجلس ورئيس البيت المصري والاستاذ يسري الكاشف رئيس الاتحاد العام للمصريين في هولندا والفنان وليد الدمراني والحاج موسي صديق رئيس لجنة المنازعات بالمجلس وعضو جمعية رجال الأعمال.

و إتحاد النساء العربيات فى هولندا برئاسة سحر رمزي والأعضاء نادية إسماعيل و ابتسام العرباوي وأسماء منصور وهنادى السعيد و نجوي عبد الرسول ومنى شمس، وجمعية سيدات مصر في إمارة موناكو برئاسة نادية رجب، ومن باريس عبد الحميد نقراش آمين عام اتحاد الجالية المصرية بفرنسا ونسيم كامل عضو مجلس اتحاد الجالية ورئيس جمعية الشباب القبطي ونشأت الحصري نائب رئيس اتحاد الجالية … الدكتورة جيهان جادو سفيرة النوايا الحسنة بفرنسا..ومن لبنان عبد القادر ابو العزم رئيس الجالية المصرية في لبنان….. ومن امريكا الناشطة البارزة ايمان وهمان.. والناشطة يسرية سالم .. ومنال سري رئيس جمعية إبداع الفن من أجل السلام في دول المتوسط من إيطاليا.. والمهندس مجدى الألفي والمهندس محمد بدر الامين العام للاتحاد العالمي لابناء مصر في الخارج من الإمارات .. ومحمود حشيش الكويت… صفوت البنا رئيس جمعية الصداقة المصرية .. منى رضوان من أستراليا.. اتحاد الجالية البريطانية وعنهم عزت كشك وثناء عبد الفتاح عن اتحاد الجاليةالمصرية في بريطانيا .. بسيوني أبو زيد رئيس النادي الثقافي المصري بألمانيا …ماري خلة رئيس منتدي الجالية المصرية بجنوب أفريقيا.. عفاف على رئيس الجالية المصرية في إيرلندا.. جمال حماد رئيس البيت المصري بسويسرا.. وليد الحريري رئيس جمعية لم الشمل بفرنسا ..دكتور وائل عبد القادر رئيس الجمعية الثقافية المصرية الإيطالية.. الدكتور إبراهيم يونس رئيس مجلس الشعوب للجاليات بالشمال الإيطالي والبربوني…محمد الحوفي رئيس الجالية المصرية في مرسيليا.. ومحمد فاروق أبو حشيش في السعودية مساعد الأمين العام للمصريين بالخارج فى حزب حماة الوطن عن تضامنهم مع الأستاذة ميرفت السنباطي والجميع يناشد الهيئة العامة للاستعلامات بالعدول عن ما جاء في تصريحات رئيس الهيئة للإعلام بشأن نيته إلغاء دور الهيئة العامة للاستعلامات مع أبناء المصريين فى الخارج من أجل الصالح العام من أبناء الوطن فى الخارج .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق