المميزةسياسة

موسي مصطفي موسي: مصر تحارب الإرهاب وحدها وتتصدي بمفردها لميليشياته المؤجرة

صوت الوطن – محمد عيد:

قال المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، إن الهجوم الإرهابي الذي استهدف كمين العريش، يأتي في ظل استمرار نجاحات معارك الحرب على الإرهاب، والتي تقودها مصر وقواتها المسلحة ضد التنظيمات الإجرامية وميليشياتها المؤجرة في شبه جزيرة سيناء.

وأكد “موسى”، أن أهداف الإرهاب وأطماعه لن تتحقق، لتلقى مساعيهم مصير الفشل المحتوم، فمصر لن تُهزم بالجبناء وأعداء الوطن، على حسب تعبيره.

وتقدم رئيس حزب الغد، بخالص العزاء إلي الشعب المصري، وإلي الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلي للقوات المسلحة، و لأهالي الضحايا.

ويقدر رئيس الغد كل الجهود التي يبذلها الجيش والشرطة وكل تضحياتهم الغالية في معركتنا المصيرية ضد الجماعة الإرهابية وميليشياتها، والتي سيكتب للوطن بإذن الله النصر في نهايتها فلن تنتصر جماعة علي شعب ولن تنتصر ميليشيات مؤجرة  علي وطن.

وأشار “موسى” إلى أن مصر تُحارب وحدها ضد الإرهاب الذي يستهدف العالم، لافتًا إلى ضرورة أن يستجيب قادة العالم لدعوة الرئيس السيسي للتكاتف للقضاء علي تلك الميليشيات ومعاقبه الدول التي تدعمه بالسلاح والعتاد وتحتضن عناصره، وتأوي تنظيماته.

واستهشد 15 مجندًا، بينهم ضابط، في هجوم إرهابي على كمين، في طريق مطار العريش، بعدما داهمت عناصر إرهابية ارتكازات الكمين الأمنية، الأمر الذي أسفر عن مقتبل 7 تكفيرين في تبادل إطلاق النيران.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق