شئون دوليةنظرة من الخارج

المجلس الأعلي للجالية المصرية بهولندا يدين الهجوم الارهابي بالعريش

المهندس أشرف غالي: ندعم مصر في حربها ضد الإرهاب  

هولندا من : سحر رمزي

المجلس الأعلي للجالية المصرية بهولندا برئاسة المهندس اشرف غالي وبكامل أعضاءه يدين الهجوم الارهابي الذى إستهدف  نقطة أمنية بمدينة العريش المصرية يوم أمس .


وقال المجلس فى بيان له اليوم نُدين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف يوم امس السبت  نقطة أمنية بمدينة العريش المصرية،

وأكد المهندس اشرف غالي “دعم المجلس ووقوفه مع مصر في حربها على الإرهاب”.

ومن جانبه أشاد على شاور نائب رئيس المجلس، بالجهود المبذولة من قبل ” أبطال القوات المسلحة المصرية الذين يفشلون مخططات الإرهاب ” ، قائلا ” كلنا ثقة بأن الإرهاب لن ينال من أمن مصر … كما أكد شاور على أن مصر تخوض معركة شرسة ضد دول تدعم الارهاب سواء كانوا من المنطقة العربية أوخارجها. وأضاف شاور لكن نحن على ثقة بأنه لن ينجح الإرهاب الممول في استهداف الوطن .. وطالب المجلس من الرئيس السيسي “بضرب بيد من حديد” على كل مخرب إرهابي حتى نطهر مصر من هؤلاء اعداء الوطن والإنسانية .
وبأسم المصريين في الخارج قدم سامي القاضي المنسق العام للمجلس التعازى للرئيس عبد الفتاح السيسي وللجيش والشعب المصري وأسر الشهداء من ابناء الوطن، وأكد أن مصر لن تفرط في دماء الشهداء ولا المصابين، وفي كبمة لأسر الشهداء قال لكنكم دفعتم ثمن غالى من أجل استقرار البلاد، والوطن العربي وهو دم أولادكم ولكنها بداية النهاية للقضاء النهائي على الإرهاب و الإرهابيين، ونحن نقدر ذلك كل التقدير.
صرح بذلك سحر رمزي المتحدث الإعلامي باسم المجلس الأعلي للجالية المصرية في هولندا..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق