المميزةفيس وبوك

عن زوبعة الزي المدرسي.. طارق شوقي: محافظ الوادي الجديد نفذ المبادرة لإضافة هيبة للمعلم

صوت الوطن – محمد عيد:

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن محافظ الوادي الجديد قام بتصميم وتنفيذ مبادرة جميلة في محافظته تتعلق بزي مدرسي للسادة والسيدات المعلمين والإداريين؛ لتوحيد المظهر، وإضافة هيبة للمعلم، تتناسب مع جلال وظيفته، وإذا بمواقع التواصل تموج بالأسئلة والإشاعات والسخرية الغير مبررة كلما اجتهدنا لنقدم شيئا أفضل.

وأكد وزير التربية والتعليم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن الوزارة تنظر لمبادرة المحافظ باهتمام وتتابعها ولكنها ليست مبادرة قومية علي مستوي الدولة في الوقت الحالي، قائلً: “لم تصرح الوزارة بأي شئ يتعلق بالزي المدرسي، ولم أقول شيئا عن تحمل المعلم أي مبالغ مادية (٥٠ ٪ من التكلفة) كما يشاع علي مواقع التواصل”، مشيرا إلى أن إذا أراد البعض معرفة المزيد فليتوجهوا بالسؤال الي السيد المحافظ او مدير المديرية في الوادي الجديد.

وتابع “شوقي”، كما نعلم جميعا فإن رحلة الألف ميل تبدا بخطوة ولذلك اتمني ان نتعاون جميعا في تشجيع كل محاولات الإصلاح صغرت او كبرت وان نتعاون علي تطوير الأفكار بحوار إيجابي مع الابتعاد عن نقل معلومات لا صاحب لها يوما بعد يوم وبلا مرجعية كي نجلد أنفسنا ونحطم من اجتهد ونوقف قطار التقدم. أما السخرية من كل شئ والجدل الغير هادف لن يساعدوا الوطن ولن يساعدوا من يجتهد للاصلاح.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق