المميزةملاعب ومتاعب

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن جاهزية نوير لموقعة ليفربول بدورى الأبطال

نوير يؤكد جاهزيته لموقعة بايرن ميونخ أمام ليفربول

أكد مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألماني، على جاهزيته للمشاركة ضد ليفربول ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب “أنفيلد” الثلاثاء المقبل.

عاد الدولى الألمانى مانويل نوير إلى تدريبات فريق بايرن ميونخ هذا الأسبوع بعد إصابته فى إصبع يده اليمنى.

قال حارس بايرن ميونخ فى تصريحات لشبكة “ESPN”، :”أعتقد أنني سأتواجد أمام ليفربول، وهناك تطلعات إيجابية بشأن ذلك، إنها أول مباراة لي في أنفيلد، وأتطلع للعب هناك، سنخوض مواجهتين بمثابة نهائيين، وآمل بأن تكون ليلة رائعة بالنسبة لنا”.

وكان المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش قد أكد جاهزية نوير، للتواجد مع الفريق خلال مباراته أمام أوجسبورج غداً،الجمعة، في الجولة الـ22 من الدوري الألماني.

يذكر أن الحارس الألماني سفين أولريتش قد عوض غياب نوير عن آخر مواجهتين ضد هيرتا برلين، في كأس ألمانيا، وشالكه، ضمن منافسات البوندزليجا.

نوير يتحدث عن موقعة بايرن ميونخ ضد ليفربول بدورى الأبطال

شدد مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونخ على عدم خوف البافارى من ملعب آنفيلد، قبل المباراة التى ستجمعه بليفربول 19 فبراير المقبل ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا.

قال حارس مرمى بايرن ميونخ فى تصريحات نقلها موقع “ليفربول إيكو”: “لقد سمعنا الكثير عن الأجواء في ملعب آنفيلد، كل من يشاهد كرة القدم يعرف أنه ملعب مميز، وأعتقد أنهما ستكونان مباراتين رائعتين”.

أضاف حارس البايرن: “بالنسبة لنا، دوري أبطال أوروبا هو بطولة مهمة للغاية، إنها مرحلة خروج المغلوب، مباراتان عبارة عن نهائي، نحن سعداء لأننا سنلعب على هذا الملعب”.

وتابع نوير: “إنها أول مباراة بالنسبة لي على ملعب آنفيلد، أتطلع للعب هناك، ونأمل أن تكون ليلة عظيمة لنا، لكن ذلك يعتمد على النتيجة بالطبع”.

وسيحل بايرن ميونخ ضيفًا على ليفربول في ملعب آنفيلد 19 فبراير الجارى بدور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، فيما ستقام مباراة العودة بملعب أليانز أرينا، 13 مارس المقبل لتحديد المتأهل لدور الثمانية من دوري الأبطال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق