ثقافة وقراءة

كرفان الأصفر 11

بقلم.. معتز صلاح

هشام الأرض ٠٥
كأنها حلم جميل ظهرت وانقذتني من الرصاص ، سامية لكن كيف اتت؟ وكيف عرفت إطلاق الرصاص قبل اطلاقه؟ هل اشكرها؟ ام استجوابها ؟
الصمت وحركات بالصوت حولى … روبوت النظافة الكبير ثقيل الحركة ذو البطن الضخمة يتحرك ببطء فى مكانه ، يحاول باستماتة الوصول لمكان المخلفات ، لكنه قدمه اليمني اختفت ليظهر بدلا منها أسلاك بالوان متعدده مع سائل اخضر لزج ، اين سامية؟ هل قتلت؟ ام هربت؟ سيظهر كل شيء مع صفارات الشرطة التي تدوي مقاربة ، لكن هل ساخبرهم عن أبي القاتل؟
********
جلفدان
فهد… اسم جيد لجرو جميل ، تمنيت قبل موتي تربية كلب لطيف، لكنني كنت اخاف منهم ، يبدو الموت شفاني ، استمتعت برؤية سيد يموت ، وتمنيت الأيام تطول ويتعذب أكثر ، لكن أنقذ ، ورأيت فهد، الذي يلعب معي بشقاوة طفل مولود ، ساحبه طبعا وأمامه ويتكلم معه ، ورغم أنه يتكلم بصور غامضة احيانا ، لكن الموت كشف حجب لغته ، كما كشف احجبه كثيرة.
الآن في المستشفى يشاغب الكل، لكن لا يترك سرير سيد ، وكلامه مجرد صور عابثة طفولية ، هل سيفيق سيد ويكتشف من أنقذه ، هل سيتعلم الدرس؟، ويكتفي من القتل؟
*****
يحي ناظم
أول اختراق للأرض الأخري والتواصل مع سيد الأصفر ، نجح بنسبة معقولة ، لكني لم أخبره حتى الآن بطلبي! ، لو سارت الأحداث كما حدثت على ارضي لتحول سيد لقاتل بارع جدا ، استفيد منه جدا، لكن في أرضي لم يمر بفترة عذاب أو غيبوبة مؤقتة مماثلة ، هل سيغير هذا سيد؟ ، يجعله أكثر هدوء أو أكثر دموية؟، سأحاول التواصل مع هشام أيضا لعل الخطة تكتمل…
*****
سامية
عندما قتلت اخر قاتل ، مع أنفاسه الأخيرة ، أخبرني عدم قتله ابي، والمحتضرين لا يكذبون .. وبالتالي بدأت للمرة الرابعة في البحث عن قاتله.. ورغم تحولي لقاتله أيضا ، لكني اصل الي قتله لايعرف عنهم احد، أحاول جدا عدم قتل من لا يستحق، هل سأتوقف مع الوصول لقاتل ابي؟ ،ام اكمل طريق العدالة الذي بدأته؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق