المميزةملاعب ومتاعب

أخبار برشلونة اليوم عن مراقبة دى يونج أمام ريال مدريد فى دورى الأبطال

يراقب مسئولو برشلونة الإسبانى فرينكى دى يونج مدافع البلوجرانا المستقبلى فى مباراة فريقه أياكس أمستردام الهولندى ضد ريال مدريد، والتى ستقام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب “يوهان كرويف أرينا”.

أشارت صحيفة “أس” الإسبانية، إلى أن أحد مسئولى برشلونة سيراقب عن كثب أداء دى يونج لاعب خط وسط أياكس فى مباراة ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء، خاصة أنها فرصة حقيقية للوقوف على مستوى اللاعب فى هذا الاختبار الصعب ضد المرينجى.

وأعلن نادى برشلونة عن ضم فرينكى دى يونج لاعب وسط أياكس الهولندى لمدة 5 سنوات حتى يونيو 2024 تبدأ من الموسم المقبل فى صفقة بلغت قيمتها 86 مليون يورو.

هذا وقد تصدر فرينكى دى يونج غلاف صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، حيث أكدت أن اللاعب متحفز لمواجهة ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا الليلة، وأنه قبل انتقاله إلى برشلونة رفض رفض عرضاً مغرياً من باريس سان جيرمان.

بدأ مسئولو فريق برشلونة الإسبانى فى التحرك لضم الصربى لوكا يوفيتش مهاجم فرانكفورت الألمانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية فإن هناك اتصالات من جانب إدارة برشلونة للتعاقد مع لوكا يوفيتش صاحب الـ21 عاماً، خاصة أنه أحد أفضل المهاجمين المتواجدين حالياً فى أوروبا ومُفضل بنسبة كبيرة من قبل الفنييون بالبلوجرانا.

ويتصدر الصربى لوكا يوفيتش مهاجم فريق فرانكفورت قائمة هدافى الدورى الألمانى برصيد 14 هدفاً.

وأوضحت الصحيفة إن لوكا يوفيتش هداف الدورى الألمانى ليس فقط الاسم المطروح لدعم هجوم برشلونة الصيف المقبل، لكن هناك عدة أسماء أخرى مرشحة لهذا المركز.

من جانب آخر أكدت تقارير ألمانية أن مسئولى ريال مدريد سبقوا إدارة برشلونة نحو ضم مهاجم فرانكفورت، وقدم فلورنتينو بيريز رئيس الملكى 45 مليون يورو لخطف اللاعب من الفريق الكتالونى.

جدير بالذكر أن مسئولى فرانكفورت الألمانى حددوا 40 مليون يورو للموافقة على بيع الصربى لوكا يوفيتش.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق