المميزةحوادث وقضايا

مُدرس يحتجز طالب داخل معهد أزهري في الغربية وقوات الأمن تتدخل لحل الأزمة

 

صوت الوطن 

أنهت قوات الأمن، أزمة احتجاز طالب بالثانوية الأزهرية داخل أحد معاهد طنطا بمحافظة الغربية، إثر مشادة كلامية بينه وبين أحد المدرسين في المعهد، انتهت باحتجاز المدرس له والتعدي عليه. 

من جانبه صرح خالد عمار، من أسرة الطالب المحتجز، أنه تم تحرير الطالب من قبل جهاز الأمن، مشيرًا إلى أنهم أوقفوا البلاغ المقدم. 

وأضاف “عمار”، أن الأزمة انتهت باعتذار المدرس وإدراة المعهد للطالب، وتم إنهاء الموضوع بشكل ودي، حتي لا يتم اضطهاده، خاصة أنه طالب ثانوية. 

وعن أسباب الأزمة، أوضح خالد عمار، أن الطالب ذهب لاستلام الكتب من المعهد، وطلب من المدرس المسئول عن التسليم بسرعة إنهاء إجراءات تسليم الكتب حتى لا يتعطل على الدروس، فطلب منه المدرس الانتظار. 

وتابع: “بعد فترة دخل الطالب تاني للمدرس وقاله إني عندي درس وعاوز أروح أذاكر، فالمدرس قاله مش قولتلك اطلع برة وزقه، فجه مدرس تاني قالي إنت بتزعق مع مدرسك وضربه بالقلم على وشه”. 

ويكمل “عمار” أنه عندما ذهب الطالب لمدير المعهد، قال له: “امشي يا ابني اطلع برة، مش عاوزين دوشة دماغ”، متابعًا: “بعدها الطالب طلع عشان يستلم كتبه، المدرس قاله إنت جيت برجلك، مش هتطلع من هنا، وهحبسك لعند ما الشرطة تيجي لإنك جاي تتهجم عليا، وبعدها طلبنا النجدة وتم وصول أفراد من المديرية وإدارة الأزهر وتم انتهاء الموضوع.. عشان ميسقطوش الولد”.  

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

كتابة تعليق

إغلاق