أخبارالمميزة

تكريم الشركات والأفراد الفائزين بالالتزام باشتراطات السلامة والصحة المهنية بالغربية

صوت الوطن:

حصلت شركة القاهرة لتكرير البترول على كأس التميز من الدرجة الأولى، في ختام فعاليات أسبوع  السلامة والصحة المهنية بمحافظة الغربية، كما تم توزيع شهادات التقدير علي الشركات التي التزمت باشتراطات السلامة والصحة المهنية، فضلا عن الأفراد الفائزين.

أقيم أسبوع السلامة والصحة المهنية بمديرية القوي العاملة بمحافظة المنوفية تحت عنوان:” سلامتك وصحتك تهمنا” تحت رعاية وزير القوي العاملة محمد سعفان.

 

وأوضح  الوزير  في رسالة لختام الفعاليات، أن نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية يتطلب تكاتف كافة الأطراف للوصول للهدف المنشود للارتقاء بالاقتصاد المصري من خلال توفير بيئة عمل أمنة، مشيدًا بتنظيم مثل هذه الملتقيات والتي تهدف إلى زيادة التوعية في مجال السلامة والصحة المهنية لكافة الجهات والقطاعات الحكومية.

 

وأكد أن السلامة والصحة المهنية ليست مجرد تجهيزات وإنما هي سلوك داخل كل فرد مطلوب في بيئة العمل وفى المنزل، مؤكدا تسخير كافة إمكانيات الوزارة والمديريات التابعة لها لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية في الجامعات وكافة المؤسسات الحكومية.

 

حضر ختام الفعاليات نيابة عن الوزير أيمن ربيع رئيس الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل بوزارة القوى العاملة، وخالد أبو بكر وكيل الوزارة مدير مديرية  القوي العاملة بالغربية، والكيميائي محمد منتصر مدير عام الإدارة العامة السلامة والصحة المهنية بالوزارة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق