المميزةملاعب ومتاعب

حرس الحدود يتألق والأهلي يتقدم برأسية حمدي فتحي بالشوط الأول..فيديو

انتهى الشوط الأول الذي يجمع الأهلي وحرس الحدود بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد بالمباراة التي تقام بينهما بالوقت الحالي بإستاد السلام في إطار الأسبوع الواحد والعشرين من عمر الدوري الممتاز.

وسجل هدف الشوط الأول الوحيد حمدي فتحي بالدقيقة الثالثة بالوقت بدل الضائع بعد عرضية رائعة من الدولي التونسي علي ملعول.

بدأت المباراة بتسديدة صاروخية من مهاجم حرس الحدود مصطفى جمال، تجاه مرمى الأهلي تصدى لها محمد الشناوي.

وسيطر الأهلي على وسط الملعب ولكن دون خطورة على مرمى فريق الحدود، في أول 10 دقائق، وسط تراجع من لاعبي الأخير.

وكانت أول خطورة للأهلي في الدقيقة 13 عن طريق الأنجولي جيرالدو مستقبلًا عرضية من رمضان صبحي ليسددها، ولكن تصدى لها حارس فريق الحرس.

وواصل لاعبو الأهلي تمريرات سلبية في وسط الملعب؛ بحثًا عن أي ثغرة دفاعية بين لاعبي حرس الحدود الذين امتازوا بالتمركز الدفاعي المتميز.

وفي الدقيقة 19، استطاع فريق حرس الحدود تسجيل الهدف الأول عن طريق إمام عاشور، إلا أن الحكم محمد معروف فاجأ اللاعبين بإلغاء الهدف بقرار من الحكم الخامس.

وكثف الأهلي هجماته على دفاع فريق حرس الحدود وذلك بحثُا عن هدف الأول الا ان دفاعات الفريق العسكري اتسمت بالتنظيم والتصدي للهجمات الحمراء.

وتوقفت المباراة بالدقيقة 32 وذلك عقب سقوط نجم حرس الحدود امام عاشور ودخول الطاقم الطبي لأرض الملعب لاسعافه.

وطالب لاعبو النادي الأهلي بالحصول على ركلة جزاء وذلك بعد عرضية من الدولي التونسي علي معلول بعد اصطدام الكرة في يد مدافع حرس الحدود،ولكن الحكم رفض احتسابها وطالب باستكمال اللعب.

وهدد حرس الحدود مرمى الأهلي من جديد عن طريق أمام عاشور بالدقيقة 37 بتسديدة صاروخية استقبلها من رأسية إيدو موسيس،لكن التسديدة ارتطمت بشباك محمد الشناوي من الخارج.

واحتسب الحكم ثلاث دقائق وقت بدل ضائع شهدت سيطرة الأهلي على ملعب المباراة نجح فيها الأهلي من تسجيل الهدف الأول عن طريق حمدي فتحي بالدقيقة الثالثة بالوقت بدل ضائع.

https://www.youtube.com/watch?v=qP-cUYlx8eM

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق