المميزةفن وفنانين

محامي منى فاروق وشيماء الحاج يكشف تفاصيل جديدة حول قضية الفيديوهات الجنسية

صوت الوطن

كشف حسين بكار محامي الفتاتين المضبوطين، في واقعة الفيديوهات الجنسية، مع المخرج الكبير خالد يوسف، عضو مجلس النواب، تفاصيل جديدة حول القضية، قال فيها إن مباحث الأداب ألقت القبض عليهما منذ الأربعاء الماضي بعد صدور قرار ضبط وإحضار لهما، مؤكدا أنه لا يعلم حتى الآن هل الفديوهات الجنسية المنتشرة صحيحة أم لا.

وأضاف بكار أنه جاري التحقيق مع الفتاتين داخل الإدارة ولم يتم عرضهم على النيابة، مطالبا بضرورة عرضهم على النيابة لكشف الحقائق. وعن تورط أحد الشخصيات الفنية والسياسية في تسجيل الفيديوهات الجنسية رد قائلا أن هذا الكلام حقيقي ومطروح وسيتم اتهامه بشكل رسمي أمام النيابة العامة، مؤكدا أن هناك مفاجآت سوف تكشف عنها القضية خلال الساعات القادمة.

 

وكان مصدر أمني أكد أن هناك مأمورية خرجت لضبط آخرين متورطين في واقعة الفيديوهات “الجنسية” الفاضحة المتهم فيه “فنانتين” تم القبض عليهما من قبل مباحث الآداب.

 

وأشار المصدر الأمني أن الفنانتين تم القبض عليهما على خلفية ظهورهما في فيديو جنسي تداوله رواد مواقع التواصل، مشيرًا إلى أنه لم يتم عرضهما على النيابة حتى الآن.

 

وكانت مباحث الآداب في وزارة الداخلية بالاشتراك مع مأمورية من أحد الأجهزة الأمنية رصدت المتهمتين الشابتين، “م.ف” و”ش.ا”، داخل أحد الكافيهات في منطقة المهندسين بالجيزة، وتم ضبطهما بتهمة الظهور في مقطع جنسي مصور، وتم اصطحابهما إلى “جهاز أمني” لاستجوابهما وذلك تمهيدًا لعرضهما على النيابة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق