المميزةفن وفنانين

بعد ضبطها في قضية الفيديوهات الجنسية منى فاروق لوالدها المتوفي: “أتمنى تكون مسامحني”

حرصت منى فاروق على توجيه كلمات إلى والدها الراحل طوال الوقت عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، ما بين عيد مولده وذكرى وفاته، الأعياد، بالإضافة إلى المواقف الصعبة التي تمر بها، وتقوم بنشر صور خاصة به وأخرى تجمعهما معا.

ويرجع البعض أن والدها الراحل أول من رفض عملها بالفن، إذ لم يكن من هواة الفن، وغضب بشدة عندما طلبت منه نجلته دخول هذا المجال ومنذ قرارها قطع أي علاقة تجمعه بها.

لم تكن تتجاوز منى الـ 21 عاما عندما فقدت والدها في مارس عام 2016، وفقا لروايتها، التي نشرتها عبر حسابها على “إنستجرام”، في مارس 2017، قائلة: ” الله يرحمك، عدت سنة على فراقك كنت أحلى أب في الدنيا، كنت بحس أني مهمة أوي وأنا قاعدة قدامك وبسمع نصايحك، كنت بتقول كلام كتير هيتحقق، اصبري واسعي واجتهدي على حلمك لحد ما يتحقق وبيتحقق، أنت الوحيد اللي كنت مصدق حلمي، نفسي ترجع واحضنك وأحس بأمان، نفسي أحكيلك كلام وحكايات كتير، أنت الوحيد اللي كنت بتسمعني وتفهمني، وياما استحملتني وجيت على نفسك عشاني، أتمني تكون مسامحني عن أي لحظة تعبتك فيها، ويارب يقدرني وأعمل خير كتير يزود ميزان حسناتك”.

وفي ذكرى وفاته الثانية، نشرت صورة والدها مرفقة برسالة له: “بحاول أحقق حلمك، كملت بالجامعة اللي كنت عاوزها ليا، وبشتغل في الحاجة اللي بتحبها وبحبها زي ما طلبت مني، ويارب أحقق حلمك وأكبر بشغلي واجتهد، بس كل حاجه كانت هتبقى أحسن لو أنت موجود”.

كما روت موقفا جمعها بوالدها خلال فترة طفولتها: “فاكرة أنك أول واحد كان بيستعد لعيد ميلادي، مرة جيت المدرسة عزمت الفصل كله عشان بس تفرحني وتشوفني سعيدة، أنا لوحدي من غيرك محدش هيحبني أد ما أنت حبتني”.

في إبريل 2018، وجهت “منى” رسالة لوالدها عبر حسابها مرفقة بمجموعة صور له، معلقة: “تعالى شوف بغيابك تعبانة إزاي، أتمنى أشوفك واشتكيلك، أحس بالأمان والحب اللي كنت حاسة بيه وأنت موجود تحميني من كل اللي بيأذيني، وأسند عليك من اللي عايز يوقعني، أنا تعبت من بعدك”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

كتابة تعليق

إغلاق