المميزةسياسة

عُرس رياضي “الوفد مع الناس” تختتم عملها في الجيزة بماراثون دراجات وتسلم الشعلة للجان القاهرة

سكرتير عام حزب الوفد:ختام مبادرة "الوفد مع الناس" بالجيزة مشرف والشباب هم الركيزة الأساسية

كتب – محمد عيد:

انتهي الفعاليات الختامية لمُبادرة “الوفد مع الناس” بمحافظة الجيزة بتنظيم ماراثون ضخم للدراجات، تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الحزب وبالتعاون مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

انطلق المارثون من أمام جامعة القاهرة بحضور المئات من الشباب الوفدى وقيادات ونواب الوفد ومنهم فؤاد بدراوي سكرتير ، وقد أعلن المستشار بهاء الدين أبوشقة عن انطلاق المارثون فى عرس رياضي والذى يتزامن مع حدثين جليلين الاول هو الاحتفال بذكري مئوية ثورة 1919 ومئوية الوفد.

يُذكر أن مبادرة الوفد مع الناس حققت نجاح كبير فى محافظة الجيزة خلال فترة عملها والتى قدمت فيها العديد من الخدمات للمواطنين ومنها الخدمات الطبية بالتعاون مع وزارة الصحة والتى ضمت جميع التخصصات الطبية والعلاج بالمجان.

وشهدت فعاليات الماراثون تسليم شعلة مُبادرة “الوفد مع الناس” من لجان الوفد بمحافظة الجيزة إلي لجان الوفد بمحافظة القاهرة، وذلك بمنطقة المنيل، حتي تقوم المُبادرة بتقديم العديد من الخدمات للمواطنين خلال الفترة القادمة.

وحضر فعاليات التسليم والتسلم النائب فؤاد بدراوي سكرتير عام حزب الوفد، والمهندس حسين منصور نائب رئيس الحزب، والنائب الوفدي عمر أبو اليزيد، والدكتور محمد عبد اللطيف مساعد رئيس الحزب، وولاء الصبان مساعد رئيس الحزب، وراضي شامخ نائب رئيس اللجنة العامة للشباب، والدكتورة منال العبسي رئيس اللجنة النوعية للمرأة والطفل، ومحي بدراوي المستشار السياسي، ومحمد فرحات رئيس اللجنة العامة لشباب القاهرة، وعمر حداد مساعد وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة مشرفاً على الأحياء والعديد من القيادات الشبابية بالحزب.

وقد وجه الحاضرون الشكر إلي المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد على تدشين مُبادرة “الوفد مع الناس” والتي حققت نجاح كبير في محافظة الجيزة وشهدت عودة الوفد للشارع المصري من خلال تقديم كافة الخدمات للمواطنين والتواصل معهم لرصد مشاكلهم ومقترحاتهم وعرضها على رئيس الوفد ومؤسسات الوفد لحلها.

أشاد النائب فؤاد بدراوي سكرتير عام حزب الوفد، بماراثون الدراجات الذي نظمته اللجنة المشرف على مُبادرة “الوفد مع الناس” بمناسبة ختام فعاليات المُبادرة بمحافظة الجيزة ونقلها إلي محافظة القاهرة ، مشيرا إلي أن اﻟﻘﻴﺎدات اﻟﺸﺒﺎﺑﻴﺔ بحزب الوفد نجحت في خروج الماراثون بشكل مشرف يليق بحزب الوفد والنجاح الذي حققته المُبادرة خلال فترة عملها مع الأهالي في محافظة الجيزة.

وأضاف “بدراوي”، أن شباب الوفد بالجيزة واللجنة المشرفة على مُبادرة “الوفد مع الناس” قاموا بتسليم شعلة المُبادرة الي شباب القاهرة خلال فعاليات الماراثون الذي انطلق صباح اليوم الجمعة من امام جامعة القاهرة الي حي المنيل، لافتا إلي أن شباب الوفد هم الركيزة الأساسية داخل الحزب وهم الطليعة خاصة أن من أعاد الحزب قبل 1952 كان شباب الوفد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق