المميزةسياسة

النائب مصطفى الكمار يطالب بسرعة إصلاح وإنارة طريق “شبين القناطر – قليوب”

تقدم النائب مصطفى الكمار، عضو مجلس النواب عن دائرة شبين القناطر، بطلب إحاطة موجه إلى رئيس الوزراء، ووزراء “النقل والداخلية والتنمية المحلية”، ومحافظ القليوبية، بشأن طريق “شبين القناطر – قليوب”، حيث أن هذا الطريق يعانى من إهمال منقطع النظير، فلا يوجد إضاءة ولا رصف ولا مرور ولا أى شئ على الطريق، الأمر الذى تسبب فى الكثير من الحوادث الكارثية، التى أودت بأرواح الكثير من أبناء الدائرة .

وأوضح “الكمار” بيان له، أن هذه ليست المرة الأولى التى يتقدم فيها بطلب لإصلاح الطريق وإنارته، وتوفير الخدمات المرورية اللازمة التي تمنع التكدس المروري الذى  يعلق فيه أهالي الدائرة بالساعات، مشيرًا إلى أنه حتى الآن لا يجد سببا واضحا لتأخر الاستجابة لطلب الإحاطة وإنارة الطريق، هل ننتظر حدوث كارثة أخرى تودي بحياة المئات من أهالي الدائرة؟ .

وطالب عضو مجلس النواب، بالإسراع في تمهيد الطريق، ووضع إشارات مرورية عليه، وإنارته، كي نتجنب مثل هذه الحوادث المرورية التى تتسبب في إزهاق أرواح العديد من أبناء الدائرة، وأبناء مصر بشكل عام، مؤكدًا على أنه يجب وضع ميزانية استثنائية إن لم يكن هناك تخصيص في الميزانية العامة لسرعة تمهيد الطريق، لأن أهالي دائرة شبين القناطر عانوا كثيرا بسبب عدم إنارة الطريق، وعدم وجود إشارت مرورية علية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق