المميزةملاعب ومتاعب

الجمهور والغيابات والترتان .. 3 مطبات في طريق الأهلي أمام شبيبة الساورة

الكثير من المطبات تعترض طريق المارد الأحمر، الذي يخوض في تمام التاسعة مساء الليلة ، ثاني مبارياته بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقي بنظيره الجزائري شبيبة الساورة، حيث يسعى الفريق الأحمر لمواصلة انتصاراته بعدما حصد ثلاث نقاط ثمينة من فيتا كلوب الكونغولي في الإسكندرية، خلال المباراة التي أنتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين .

ويتحدى الأهلي في مباراة الليلة أكثر من عنصر نستعرضهم في السطور التالية:

الحماس الجماهيري

من المعروف عن جماهير الجزائر والشمال الأفريقي بشكل عام، زيادة الحماس والعصبية الشديدة في التشجيع خلال المباريات،وهو ما يخشى أبناء القلعة الحمراء، أن تؤثر على القرارات التحكيمية لحكم المباراة في مواجهة الضغط الجماهيري .

الغيابات

يعاني المارد الأحمر من غيابات عديدة في مراكز مؤثرة، ففي خط الظهر يفتقد الأهلي لسعد سمير بسبب الإصابة، بالإضافة لساليف كوليبالي الذي رحل عن القلعة الحمراء، ليصبح مارتن لاسارتي مضطراً للمغامرة بثنائية أيمن أشرف وياسر إبراهيم مدافع الأهلي الجديد لأول مرة في تلك المباراة الهامة.

وفي خط الوسط تعرض هشام محمد لاعب وسط الفريق للإصابة في مواجهة فيتا كلوب، ليغيب عن مباراة اليوم، وسيكون لاسارتي مضطراً للإعتماد على ثنائية جديدة قد تتشكل من كريم نيدفيد وعمرو السولية أو حمدي فتحي والسولية.

فيما يفتقد الأهلي مهاجميه الثلاثة مروان وصلاح محسن و وليد أزارو، بسبب إصابة الثلاثي، ليدخل المارد الأحمر المباراة بلا أنياب، ومن المقرر أن يعتمد لاسارتي على وليد سليمان في هذا المركز .

النجيل الصناعي (الترتان)

يستضيف استاد 20 أغسطس معقل فريق شبيبة الساورة الجزائري، المباراة المرتقبة من جانب الجماهير الحمراء في دوري الأبطال، ويعتمد الملعب على أرضية من النجيل الصناعي، وهو ما قد يؤثر على أداء لاعبو الفريق الأحمر في الموقعة المهمة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق