المميزةحوادث وقضايا

سقوط أخطر تجار مخدرات فى قبضة الأمن بحملة بطوخ وشبرا

ألقى ضباط مباحث القليوبية، بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات القبض على “برايز” و”الجمل” بتهمة الاتجار في المخدرات بشبرا الخيمة تم التحفظ على المتهمين وبحوزتهم المخدرات، وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد محمد عامر، رئيس مكتب مكافحة المخدرات بمديرية الأمن، بضبط تشكيلين عصابيين تخصصا في الاتجار بالمخدرات، والأقراص المخدرة في منطقتي عزبة عثمان وبهتيم في شبرا الخيمة.

وتمكنت مباحث مكتب المخدرات من القبض على تشكيل “برايز” في منطقة عزبة عثمان دائرة قسم اول شبرا الخيمة، ويضم 3 عاطلين وهم “م.م” 20 عاما، وشهرته “برايز” سبق اتهامه في 4 قضايا مخدرات، و”م.ع” 26 سنة وشهرته “قطش” و”ص.ع.م” 32 عاما وشهرته “بوقلة”، وضبط بحوزتهم 400 جرام فودو و100 جرام حشيش وأقراص مخدرة، ومبلغ مالي حصيلة البيع والاتجار.

وفي منطقة بهتيم تمكن المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة من القبض على تشكيل “الجمل” للاتجار في المخدرات، والذي يضم 3 عاطلين وهم “ع.م.ح” 50 عاما، عاطل، وشهرته “الجمل” و”م.أ.ع” 44 عاما، عاطل، و”أ.ر.ع” 20 عاما، وضبط بحوزتهم 200 جرام حشيش، و250 قرصا مخدرا، ومبلغا ماليا حصيلة البيع، وتولت النيابة التحقيق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق