أخبارالمميزة

“المرور” يخصص خطوط ساخنة للإبلاغ عن حوادث العاصفة الترابية بالقاهرة والجيزة

تراقب إدارات المرور بالقاهرة والجيزة، حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة المنتشرة أعلى الكبارى وداخل الأنفاق والمحاور الرابطة بين المحافظتين، بالتزامن مع ظهور عاصفة ترابية ورياح شديدة وسط انتشار الخدمات المرورية بكافة الطرق لمنع الزحام والإبلاغ عن أماكن الحوادث والزحام المرورى خلال فترات الذروة.

كما تنسق إدارات المرور مع الحماية المدنية وشرطة المرافق وكافة الأجهزة المعنية بقطاع أمن القاهرة، وأيضا الأجهزة المعاونة من محافظة القاهرة، لتوفير خدمات الإنقاذ واللوادر لسقوط الأشجار أو حوادث مرورية، وتم تخصيص أرقام للإغاثة ” 136_ 01155554444″.

كما تنسق الإدارة العامة لمرور الجيزة مع المحافظة والحماية المدنية للعمل على ازالة أى اشجار أو انهيارات تحدث بسبب العاصفة، مع تجهيز غرفة عمليات بكل جهة وأطقم أفراد محددة، وبيان دور كل طرف، والتنسيق المستمر بين كافة الجهات.

كما تم تخصيص خط ساخن لمرور الجيزة للإبلاغ عن أى معوقات مرورية بالاتصال على 01205344444 وتجهيز غرف العمليات من خلال الخط الساخن للجيزة برقم 114، ورقم هيئة النظافة “16809”، والحماية المدنية “180” ويتم التنسيق مع كافة الجهات لمقاومة موجهة الطقس السيئ.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق