المميزةحوادث وقضايا

إحالة 10 عاملين بمدرسة السادات الإعدادية بالسلوم للتحقيق بسبب الإهمال

أحال الدكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، اليوم الأربعاء، 10 من العاملين بلجنة مدرسة السادات الإعدادية بالسلوم، للتحقيق للإهمال الشديد فى أداء الواجبات الوظيفية المنوطة بهم.

جاء ذلك، خلال تفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية فى يومها الأول بإدارة السلوم التعليمية، ومتابعة سير وانتظام الامتحانات بلجان مدرسة السادات الإعدادية المشتركة، حيث أدى الطلاب الامتحان فى مادة اللغة العربية الامتحان فى مادة اللغة العربية فترة واحدة لمدة ساعتين ونصف.

وأطمئن مدير تعليم مطروح، على سير الامتحانات، مؤكدًا أن أسئلة الامتحان واضحة وخالية من اللبس والغموض، وفى مستوى الطالب المتوسط وشاملة جميع فقرات المنهج، وبما يحقق الوزن النسبى للورقة الامتحانية، ولحصول كل طالب على حقه كاملا مع توافر الشفافية والعدالة والمصداقية.

على جانب آخر، تابع اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية، بمدارس مطروح، وشدد على ضرورة توافر سبل الراحة داخل اللجان، حتى يتمكن الطلاب من أداء الامتحانات فى سهولة ويسر مع الالتزام بالأسئلة من المناهج المقررة مع الاستعداد التام بكافة الإدارات التعليمية بالمحافظة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق