أخبارالمميزة

قطريليكس:الخطوط القطرية تمنع بطلة بارالمبية الصعود للطائرة بكرسيها المتحرك

كشفت صفحة “قطريليكس” المتخصصة فى فضح السياسات القطرية أن الخطوط الجوية القطرية تعاملت مع البطلة البارالمبية حنا كوكروفت بتمييز وعنصرية، حيث رفضت شركة الطيران أن تصعد البطلة الانجليزية على متن طائرتها دون أن تدفع رسوم إضافية لكرسيها المتحرك.

حنا كوكروفت ، شنت هجوما على حسابها عبر تويتر على الخطوط الجوية القطرية وقالت “القانون العالمى ينص على أنه يمكن نقل عنصرين مجاناً ولكن على ما يبدو فإن الخطوط القطرية معفاة من هذا القانون .. التمييز فى أبهى صورة”

الرسوم التى طالبت بها الشركة القطرية وصلت إلى 700 جنيه إسترليني على اعتبار أن الكراسى ضمن الأمتعة، وتابعت اللاعبة ” شعرت بالاشمئزاز التام لهذه المعاملة التمييزية .. فأنا بالفعل حصلت على إذن بصعود الكرسى المتحرك على متن الطائرة .. وأثناء عملية تسجيل الأمتعة، رفض مسئولو الشركة القطرية صعود الكرسى من دون دفع مبلغ 700 جنيه استرلينى، كرسوم إضافية مصرين على أن الكرسي المتحرك يعتبر حقيبة إضافية، مؤكدة أنها لن تسافر على متن الخطوط القطرية مرة أخرى”

ونقلت قطريليكس عن جريدة “hebden bridge times” أنه تمت إحالة الواقعة إلى قسم خدمة العملاء للتحقيق فيها،وكانت كوكروفت،  قد فازت بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب البارالمبية في لندن عام 2012 فى سباقات الـ 100 متر، والـ 200 متر على الكراسي المتحركة.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق