المميزةسياسة

تامر الشهاوى معلقاً على حديث السيسي لقناة CBS الأمريكية: الرئيس المهموم ببلاده لا يجزع ولا يتراجع

 

كتب – محمد عيد:

قال النائب تامر الشهاوي عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، إنه على مدار اليومين الماضيين حاولت القنوات الموالية لجماعة الإخوان وأنصارهم النيل من مصر فى شخص الرئيس من خلال حواره مع القناة الامريكية  CBS فنالت منهم مصر فى شخص الرئيس، مشيرا إلى أن السيسي أفحم مذيع القناة وكشف تحيزه وجهله بالأوضاع المصرية واستفاد كذلك من الدعاية الكاذبة لجماعة الإخوان الإرهابية.

وأوضح الشهاوي في بيان صحفي له، أن الرئيس المهموم ببلاده لا يجزع ولا يتراجع ولا يخشى الا خالقه وأنه مهما فعلتم لعرقله مصر

فأن مصر الجديده قادمه لا محاله، مقدما الشكر للرئيس على هذا الحوار وهذه الردود  التي كشفت أن مصر لديها قائد يجب أن يفخر العرب به.

وأكد “عضو مجلس النواب “إن أجوبة الرئيس متسقة ولم يكن فيها أي جديد عن الحوارات السابقة، كما كان الحوار فيه تحيز واضح وفادح من المذيع والقناة، مشيرا إلى أن لقاء السيسي لم يكن حواراً صحفياً ، لكنه برنامج دعائي موجه جداً ومتحيز تماماً ، تم تطعيمه بأسئلة واستعانة القناة بقيادات الاخوان الهاربة لتوجيه الحوار بشكل أكبر ولكنها فشلت.

وأضاف “الشهاوى” فى النهاية على القوى العالميه أن لا تكيل بمكياليين وتفهم إن مصر قياده وشعباً لن تتراجع عن موقفها تجاه الجماعه الارهابية مهما حاولوا وأننا مستمرون قياده وشعباً فى العمل سوياً لازاحه كابوس الإرهاب والاستمرار فى بناء وتطوير دولتنا مهما كانت الكلفة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق