المميزةملاعب ومتاعب

اللجنة الأولمبية تشيد بفوز مصر بتنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019

أعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب عن تهنئته لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى ورئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولى ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى ورئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المهندس هانى أبوريدة بعد فوز مصر بتنظيم نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019.

وأشاد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بالمجهودات التى بذلت من مؤسسات الدولة ورجالتها على كل الأصعدة من أجل الفوز بشرف تنظيم نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 وأن يكون هذا الحدث الكبير فى مصر.

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عن كامل دعمه ومساندته ومشاركته بكل ما لديه من إمكانيات لإخراج هذا الحدث الكبير بالصورة المشرفة التى تثبت وتؤكد قدرة مصر وإمكانياتها الكبيرة والأمن والأمان الذى تنعم به مصر وقدرتها على احتضان جميع الأشقاء فى قارة أفريقيا فى جميع الأحداث.

ويؤكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية أن مصر صاحبة الريادة على المستوى الأفريقى بفضل السياسة التى تنتهجها مصر تحت قيادة الرئيس السيسى وتأكيدًا لحرص مصر على الالتزام بتعهداتها أمام الأمم المتحدة وترسيخ مبدأ الرياضة من أجل السلام، وحرصها على إنجاح جميع الأحداث الرياضية فى القارة السمراء بروح التناغم والتعاون مع الدولة ممثلة فى وزارة الشباب والرياضة وأن مصر على استعداد دائما لاستضافة كل الأحداث الرياضية المهمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق