المميزةملاعب ومتاعب

أحمد الأحمر: لاعبو منتخب اليد تعاهدوا على رفع اسم مصر عالياً بالمونديال

أكد أحمد الأحمر، قائد المنتخب الوطني الأول لرجال كرة اليد، أن لاعبي المنتخب تعاهدوا على رفع إسم مصر عاليا في بطولة العالم المقبلة المقرر إقامتها خلال الفترة من 10 وحتى 27 يناير الجاري بدولتي ألمانيا والدنمارك.

وأضاف الأحمر خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليا مع وزير الرياضة ولاعبي المنتخب، أن مسئولي الاتحاد قدموا كل أشكال الدعم للمنتخب حتى يظهر بالشكل اللائق في المونديال المقبل.

ووجه أحمد الأحمر الشكر للدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، علي مؤازرة اللاعبين قبل السفر إلى المونديال.ويلعب منتخبنا الوطني مبارياته على صالة “رويال أرينا” في كوبنهاجن عاصمة الدنمارك ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات: السويد والمجر وقطر والأرجنتين وأنجولا.

ويبدأ المنتخب مبارياته بمواجهة السويد في التاسعة والنصف مساء الجمعة 11 يناير “بتوقيت القاهرة”، وفي مبارياته الثانية يواجه المنتخب القطري في الرابعة والنصف مساء الأحد 13 يناير، وفي مباراته الثالثة يواجه الأرجنتين في السابعة مساء الاثنين 14 يناير، وفي مباراته الرابعة يواجه المجر في السابعة مساء الأربعاء 16 يناير، ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة أنجولا في الرابعة والنصف مساء الخميس 17 يناير.

وتقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسي، مكونين مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التي صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، ثم يلتقي الفائزان في المباراة النهائية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق