سياسة

الوطنية للانتخابات تنهى ترتيبات جولة الاعادة بالخارج لدوائر زفتى وطامية والعريش

انتهت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم  ، بالتنسيق مع وزارة الخارجية، من وضع كافة الاستعدادات والإجراءات اللازمة لجولة الإعادة بالانتخابات التكميلية لمجلس النواب بدوائر زفتى بالغربية، وطامية بالفيوم، والعريش بشمال سيناء،المقرر عقدها فى الخارج يومى 11 و12 يناير الجارى وذلك لعدم حصول المرشحين على الأغلبية المطلقة.

وتقوم البعثات الدبلوماسية المصرية فى دول العام بتجهيز مقر البعثات لاستقبال أبناء الدوائر التي تجرى بها الانتخابات التكميلية، وتوفير كل الإمكانيات والتجهيزات حيث من المقرر طباعة بطاقات الاقتراع المتضمنة أسماء المرشحين فى كل دائرة من الدوائر الثلاثة والتى سيقوم الناخب بالتوقيع عليها واختيار المرشح الراغب فى ترشحيه وذلك في التاسعة صباحا وفقا لتوقيت كل دولة.

وتجرى الإعادة بدائرة زفتى بالغربية بين كل من أحمد فودة نصير ، الحاصل على 19374 صوتا، والمرشح أحمد يحيى عبد السلام ، وشهرته أحمد يحيي الجحش والحاصل على 17068 صوتا.

وتجرى جولة الإعادة بدائرة طامية محافظة الفيوم بين كل من محمد عبد التواب ، والحاصل على 23868 صوتا، والمرشح محمود صبحي محمد 17870 صوتا.

وتجرى جولة الإعادة بدائرة العريش محافظة شمال سيناء، بين جوده أحمد جوده ، والحاصل على 5919 صوتا، والمرشح محمد السيد  ،على الحاصل على 5070 صوتا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق