المميزةملاعب ومتاعب

الأهلى وصفقة حسين الشحات

فرض حسين الشحات، نجم المنتخب الأول ونادى العين الإماراتى، نفسه على سطح الأحداث الكروية المصرية بصفة عامة وبين جدران القلعة الحمراء على وجه الخصوص، بعدما اقترب اللاعب كثيراً من الانتقال للقلعة الحمراء وهو ما نُلقى الضوء عليه فى التقرير التالى..

س: ما هى تطورات مفاوضات الأهلى مع العين لضم حسين الشحات؟

ج:الأهلي أعلن أنه تقدم بعرض رسمى لشراء اللاعب، وربما تكون هذه واحدة من المرات القلائل التى يُفصح فيها الاهلي عن دخوله فى مفاوضاته الرسمية مع أى لاعب قبل إتمام أى صفقة.

س: كيف كشف الأهلي تفاصيل مفاوضاته بشأن صفقة الشحات؟

ج: الأهلي كشف تفاصيل مفاوضاته مع العين، وقال فى بيان رسمى، “قامت إدارة التعاقدات بالنادى منذ تكليفها بهذا الأمر بإرسال عرض رسمى لنادى العين الإماراتى لضم حسين الشحات خلال فترة الانتقالات الشتوية”، وأنه ينتظر الرد على العرض المشار إليه، مؤكدا أن ما تردد عن تفاصيل مالية بخصوص ضم اللاعب كلام مغلوط.

س: وماذا عن تفاصيل العرض المالى من الأهلي لضم الشحات؟

ج: فى البداية أرسل الأهلي عرضاً مقابل 3 ملايين دولار لإتمام الصفقة، ثم رفع عرضه منذ ساعات لـ 3.5 مليون دولار، بعدما تحفّظ النادى الإماراتى على عرض الـ3 ملايين دولار، خاصة أن النادى تلقى عروضاً أخرى من الصين والسعودية لضم اللاعب.

س: وما موقف الشحات من عرض الأهلي؟

ج: اللاعب أبدى رغبة قوية فى اللعب للأهلي دون غيره من الأندية الأخرى فى مصر أو خارجها، ونقل هذه الرغبة لمسئولى العين الذين يرحبون ببيع اللاعب استجابة لرغبته، والأهم بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين الأجانب هناك، ورغبة النادى الإماراتى فى الاستغناء عن بعضهم.

س:هل اقترب الأهلى من حسم الصفقة لصالحه؟

ج: بالفعل.. اقترب الأهلي كثيراً من ضم اللاعب فى يناير المقبل، مُستغلاً رغبة الأخير الذى حضر للقاهرة مساء أمس، السبت، لقضاء إجازة عدة أيام، كما أن النادى الإماراتى أكد أنه لن يُجبر الشحات على اللعب لأى نادً، فلابد من موافقة اللاعب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق