ملاعب ومتاعب

وزير الرياضة يشيد بنجاحات أبطال مصر في كرة السرعة

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الاتحاد المصري لكرة السرعة حقق الكثير من النجاحات على مستوى البطولات المختلفة.

وقال صبحي خلال كلمته في حضور ختام فعاليات البطولة العربية السابعة والأفريقية الثالثة لكرة السرعة  بالصالة المغطاة رقم 2 باستاد القاهرة الدولى والتي تستضيفها مصر حاليا أن أبطال مصر حققوا الكثير من النجاحات في بطولات كرة السرعة المختلفة وآخرها بطولة العالم في الكويت.

وأضاف وزير الرياضة أن استضافة مصر للبطولة العربية والافريقية تعبر عن مدى الترابط على جميع المستويات بين مصر  والدول العربية والإفريقية.

واختتم أنه يتمنى استمرار نجاحات أبطال كرة السرعة وترعبهم على عرش البطولات المختلفة.

وقال المستشار عمرو حسين رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة، أنه سعيد بالخروج بالبطولة بصورة تليق بسمعة مصر التنظيمية.

وشكر رئيس الاتحاد المصري، وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، على الدور الذي قامت به الوزارة والدعم المالي والمعنوي، الذي قدمته للاتحاد.

كما وجه حسين الشكر للاتحاد الأفريقي والاتحاد العربى، والمنتخبات المشاركة بالبطولة، وكل من ساهم بالخروج بالبطولة بهذه الصورة الرائعه.

وأكد حسين أن مصر تتربع على عرش اللعبة، وان هذا هو دور الاتحاد المصري لكرة السرعة، وأن هذا التفوق سيستمر دائماً.

وتوجت مصر بلقب البطولة العربية السابعة والإفريقية الثالثة المقامة بالصالة المغطاة رقم 2 بإستاد القاهرة الدولي والتي كانت من الفترة ٢٥ ديسمبر إلى ٣٠ ديسمبر الجاري تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبمشاركة 17 دولة عربيه وأفريقية.

ويحضر حفل الختام عدد من رؤساء الاتحادات النوعية ومنهم اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الثلاثي، والأستاذ اشرف محمود رئيس اتحاد الثقافة الرياضية، والدكتور عماد البناني رئيس اتحاد الرياضة للجميع، بالإضافة إلى المستشار عمرو حسين رئيس اتحاد كرة السرعة واعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الوفود المشاركة.

وتقام البطولة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبمشاركة 17 دولة عربية وأفريقية (الكاميرون – الجزائر –جنوب السودان-العراق –ساحل العاج- الكونغو- تونس – جزر القمر – لبنان- ليبيا-البحرين- السودان- الصومال – النيجر – فلسطين – الأردن – مصر).

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق