حوادث وقضايا

السجن 3 سنوات لـ3 أشقاء شرعوا فى قتل شقيق طليقة أكبرهم بالوراق

قضت محكمة جنايات الجيزة، وأمن الدولة العليا طوارئ، بالسجن المشدد 3 سنوات، لـ3 أشقاء شرعوا فى قتل شقيق طليقة شقيقهم الأكبر، بسبب الخلاف على المنقولات الزوجية الخاصة بها فى الوراق.

صدر الحكم برئاسة المستشار خضر طلبة، وعضوية المستشارين هشام الشريف وطار الحدينى، وأمانة سر رجب شعبان.

وكشفت التحقيقات فى القضية رقم  4604 لسنة 2017 جنايات الوراق، أنه على إثر خلافات عائلية بين المجنى عليه “إبراهيم عدلى محمود”، والمتهمين “مصطفى شوقى حسن، أحمد شوقى حسن ، محمود شوقى حسن، وأحمد شوقى حسن”، بسبب قيام الأخير بتطليق شقيقة المجنى عليه والزواج من أخرى على منقولات شقيقته، ومطالبة المجنى عليه له برد منقولاتها.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهمين تعدوا على المجنى عليه باستخدام أسلحة بيضاء “مطاوى – كرسى خشبى” بأن وجه له المتهمين “محمد، محمود، ومصطفى شوقى حسن” عدة ضربات بمناطق متفرقة بجسده “البطن، الفخذ الأيمن، والألية اليمنى” مستخدما فى ذلك سلاح ابيض “مطواة” استقرت بموضع قاتل بجسده، فى ظل وجود شقيقهم الأصغر “أحمد شوقى” بمكان الواقعة والذى تعدى عليه بـ”كرسى خشبى” قاصدين قتله فخدثت به الإصابات.

وأكد تقرير الطب الشرعى، أن الإصابة الطعنية النافذة بالبطن كانت خطيرة وجسيمة من شأنها أن تؤدى إلى الوفاة لولا ما قدم لعلاجها من تدخلات طبية وجراحية عاجلة نجحت فى إنقاذ حياة المجنى عليه وإسعافه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق