أخبارالمميزة

مارثون “شباب من أجل الإنسانية” في ختام أسبوع التطوع المصري لرواد العمل العام بشرم الشيخ

 

نظمت جمعية صوت طلاب مصر “صوت شباب مصر” مارثون عدو رياضي بين كيانات العمل العام المشاركة بمعسكر أسبوع التطوع المصري في السابعة من صباحا اليوم في ختام فعاليات اسبوع التطوع المصري.
شارك في المارثون ممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني والنقابات والأسر الطلابية والكيانات المستقلة من ممثلي الكيانات ، كما تضمن المارثون المشي والجري لمسافة كبيرة ، ثم العودة إلى المدينة لتناول وجبة الإفطار والاستعداد للمغادرة والعودة للقاهرة والاعلان عن ختام المعسكر .
وأعرب “سعد نديم” رئيس جمعية صوت طلاب مصر “صوت شباب مصر” عن سعادته بنجاح المعسكر ومؤازرة كافة الجهات المعنية لإنجاح المعسكر فنياً وإدارياً ، وهو ما يستدعي الشكر لكل الإدارات الرسمية المعاونة وعلى رأسهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وكافة إدارات الوزارة المعنية بالتطوع والشباب لاسيما وإدارة المدينة الشبابية بشرم الشيخ ، فيما وجه “نديم” الشكر للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على رعايته للمعسكر وتوصياته بنجاحه فى كافة مراحله .
جدير بالذكر أن أسبوع التطوع المصري لجمعية صوت شباب مصر تحت رعاية دولة رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة بدأ في الفتره من 14 من ديسمبر وانتهى بعد أسبوع من إقامته بمدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق