أخبارالمميزة

رئيس تحرير صوت الوطن ومدير تحرير الجيل السابق ينضمان لحزب الوفد ويوقعان استمارة عضويته ببيت الأمة “صور””

كتب – محمد عيد ومصطفى محمد:

استقبل المستشار بهاءالدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، والدكتور ياسر الهضيبي، والكاتب الصحفي عبدالعزيز النحاس، نائبا رئيس الحزب، وعضوا الهيئة العليا لحزب الوفد، بمقر بيت الأمة، اليوم السبت، الكاتب الصحفي، جمال عبدالمجيد، رئيس تحرير جريدة صوت الوطن، والكاتب الصحفي، حلمي عبدالخالق، مدير تحرير جريدة الجيل سابقًا.

ووقعا الضيفين استمارة الانضمام لعضوية الحزب، معربيين عن سعادتهما بالانضمام لأعرق مؤسسة سياسية تاريخية، وأحد أكبر الأحزاب على مستوى العالم.

وقال الكاتب الصحفي، جمال عبدالمجيد، رئيس تحرير جريدة صوت الوطن، إن الوفد يتمتع بعراقة وأصالة وتاريخ سياسي مشرف يعتبر ركيزة في الحياة السياسية وهو الحزب الأكثر قبولًا في الشارع المصري، كما من المتوقع أن يفوز بالأغلبية البرلمانية في الانتخابات القادمة لانه طوال تاريخه كان دائما يقف ويساند الدولة الوطنية كما أن في تاريخه معنى بشأن المواطن المصري مكافحا الى جواره من أجل تحقيق مطالبهم.

وأعرب الكاتب الصحفي، حلمي عبدالخالق، عن سعادته بانضمامه إلى “الوفد”، قائلا: ” حزب الوفد له تاريخ عريق وتشرفت اليوم بالإنضمام إليه خاصة في ظل وجود قيمة وقامة كبيرة وهو المستشار بهاء الدين أبو شقة على رأس هذا الحزب، الأمر الذي شجعنى ودفعنى للانضمام إليه”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق