ملاعب ومتاعب

81 مليون جنيه الراتب السنوي لتريزيجيه

كشفت تقارير صحفية تركية، أن الشباب السعودي قدم عرضاً مغرياً لنظيره قاسم باشا التركي من أجل الحصول على خدمات النجم المصري محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقالت صحيفة “فوتبول أرينا”، أن إدارة نادي الشباب السعودي رصدت 7 ملايين يورو ما يوزاي 142 مليون جنيه، لضم محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعدما حظي النجم المصري إعجاب ماريوس سوموديكا مدرب الشباب الحالي وقيصري سبور التركي السابق.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الشباب السعودي رصدت راتباً سنوياً يصل لـ 4 ملايين يورو ما يوازي 81 مليون جنيه مصري لإقناع محمود تريزيجيه بإرتداء قميص الفريق.

وتحدثت الصحيفة أن إدارة قاسم باشا لم تعلن عن موقفها تجاه العرض مشيرة إلى أن رغبة محمود تريزيجيه ستلعب دوراً حاسماً في إتمام الصفقة من عدمه.

محمود تريزيجيه صاحب الـ24 عاماً، بات أحد نجوم الدوري التركي، بعدما تم اختياره أفضل لاعب فى الموسم الماضى من جانب موقع “هوسكورد” المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تواجد فى التشكيلة المثالية للمسابقة.

كما تم اختياره ضمن أفضل 5 لاعبين فى تركيا الموسم الماضى من جانب اتحاد الكرة، كما توج بلقب هداف قاسم باشا فى مختلف المسابقات برصيد 16 هدفاً، ليواصل مسيرة تألقه فى الملاعب التركية هذا الموسم بتسجيله 5 أهداف وصناعة 5 أهداف أخرى فى 14 مباراة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق