حوادث وقضاياملاعب ومتاعب

حبس 3 من مشجعى الاتحاد السكندرى

جددت محكمة جنح القاهرة الجديدة، حبس 3 من مشجعى نادى الاتحاد السكندري، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بإشعال الشماريخ وإثارة الشغب.

 كانت أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة ، بحبس 3 من مشجعى نادى الاتحاد السكندري، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بإشعال الشماريخ وإثارة الشغب.

 وباشرت النيابة، التحقيق مع عدد من جماهير نادى الاتحاد السكندرى، التى أشعلت الشماريخ بمدرجات استاد ” بتروسبوت” خلال مباراة فريقهم أمام نادى الزمالك، فى إطار البطولة العربية.

كانت ألقت قوات الأمن القبض على عناصر من جماهير نادى الاتحاد السكندرى التى أشعلت الشماريخ بالمدرجات، خلال مباراة الزمالك على ملعب بترو سبورت فى إطار إياب دور الـ16 من منافسات البطولة العربية.

 وضبطت أجهزة الأمن المتهمين وبحوزتهم 3 فوارغ للشماريخ، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ عرضهم على النيابة.

 كان فريق الاتحاد السكندرى تأهل لربع نهائى كأس زايد الدولى للأبطال بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح، خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب بترو سبورت فى إطار إياب دور الـ16  من منافسات البطولة العربية.

 ولجأ الفريقان لركلات الترجيح مباشرة ، بعد فوز الاتحاد السكندرى بهدف المهاجم الغانى بناهيني، فى ظل نهاية مباراة الذهاب بفوز الزمالك بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما على ملعب برج العرب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

كتابة تعليق

إغلاق