المميزةفيس وبوكملاعب ومتاعب

عصام الحضري عشقي لكرة القدم سيظل في دمي ولم أهرب من مباراة والأمور يجب أن تنتهي بالتراضي

كتب – مصطفى مهدي:

نشر حارس المرمي الدولي عصام الحضري، حارس مرمى نادي الإسماعيلي، بيانًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ردًا على ما وجه إليه من اتهامات بالهروب من رحلة بوروندي، في مستهل مشوار الفريق فى بطولة دورى الأبطال الافريقى ” بدون إذن ” ليقرر مجلس الادارة إحالته للتحقيق لمعرفة أسباب غيابه .

واتهم الفريق الحارس بالامتناع أيضا عن الانتظام في تدريبات المستبعدين وتم توقيع العقوبة عليه طبقا للائحة، ويتم إخطار اتحاد الكرة بصفة يومية عن هذا الغياب.

وقال مجلس إدارة الفريق أن اللاعب تخلف عن حضور جلسة التحقيق الأولى التى كان من المقرر أن تقام ظهر اليوم مع الادارة القانونية للنادى الاسماعيلى ، طبقآ للوائح النادى القانونية فقد تم تحديد جلسة تحقيق بعد أسبوع من اليوم وتحديدآ يوم السبت القادم الموافق 8 ديسمبر الجارى وتم اخطار اللاعب بميعادها بخطاب مسجل بعلم الوصول .

من جانبه قال “الحضري” في بيانه:

أود في البداية أن أؤكد للجميع أن عشقي لكرة القدم ولعبها سيظل يجري في دمي ما دمت حيا

أولا… لم أهرب من مباراة كما يشيع البعض .. لكن لا بد أن يعلم الجميع أنني تأخرت عن التواجد بجوار أمي المريضة كثيراً بسبب ارتباطات فريقي الإسماعيلي لكن حينما ازداد تعبها تواجدات على الفور بجوارها ولم أستطع تركها في هذه الظروف والسفر مع الفريق ولم يجري أحدا من مسؤلي الإسماعيلي اتصالا بي لمعرفة الأمر.

ثانيا.. لم يتم إخطاري بأي موعد للتحقيق وأظن انه من الآن ليس مهما ابدا حضور هذا التحقيق من عدمه في ظل هذه الاجواء

وحرصا على حبي وتقديري لجماهير وإدارة الدراويش برئاسة المهندس إبراهيم عثمان علينا أن ننهي الأمور بالتراضي مثلما بدأنا بالصورة التي تليق بإسم وحجم النادي الاسماعيلي و عصام الحضري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق